حسام البدرى يزف بشرى لجماهير الاهلى بشأن بركات وكوليبالى بـ”كل يوم”

كتب/ هانى رجب "رصـــد الــوطـــن" قال حسام البدرى المدير الفنى.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

حسام البدرى يزف بشرى لجماهير الاهلى بشأن بركات وكوليبالى بـ”كل يوم”

كتب/ هانى رجب "رصـــد الــوطـــن" قال حسام البدرى المدير الفنى...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

توك شو

حسام البدرى يزف بشرى لجماهير الاهلى بشأن بركات وكوليبالى بـ”كل يوم”

26 يناير، 2017, 3:08 م
532
حسام البدرى يزف بشرى لجماهير الاهلى بشأن بركات وكوليبالى بـ”كل يوم”
طباعة
كتب/ هانى رجب
“رصـــد الــوطـــن”

قال حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى، انه راضى بشكل مبدئى عن اداء لاعبى النادى الاهلى فى الفترة الحالية، لافتاً إلى ان هناك بعض الصعوبات التى تواجههم ولكنهم بصدد التغلب عليها.
واوضح حسام البدرى خلال حواره مع الاعلامى عمرو أديب، خلال برنامجه “كل يوم”، المذاع عبر فضائية،” ON E “، وإذاعة نغم “FM”، أن كل من اللاعبان عمرو بركات وسليماني كوليبالى،تم تسجيلهما فى القائمة ولا يوجد ما يعوق رؤيتهم فى مباراة السوبر القادمة.
ولفت البدرى قائلاً:” انا بعمل حساب لكل لاعب فى الزمالك ومباراة السوبر مهمة جداً بالنسبالى.
حسام البدرى فى لقاءه ببرنامج “كل يوم” علي ON E مع عمرو أديب: أنا خايف من انتمائك للقلعة البيضاء..وكوبر عمره ما لعب بطولة مجمعة ويكتسب خبرة بأمم إفريقيا..لم أكن أتمنى أن يترك الحضري الأهلى وجوزيه حزن لرحيله..ويكشف عن موقف بركات وكوليبالى من “لقاء السوبر”
حسام البدرى بـ”كل يوم”: لا أعلم معايير الحكم على “أبو تريكة”..يؤكد: لكنه سيثبت عكسه
حسام البدرى بـ”كل يوم”: مفيش احتراف بمصر لأن ظروفنا صعبة وكلنا شعب شقيان
قال الكابتن حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، إن فوز المنتخب المصرى على نظيره الغانى اليوم بهدف نظيف يعتبر فوز هام جداً سواء على مستوى التأهل أو الروح المعنوية فى تصفيات كاس العالم، نظراً للتأثير المعنوى الذى حظى به المنتخب الوطنى اليوم والذى سيخدمه فى لقائه مع المنتخب الغانى فى تصفيات كاس العالم.
وأضاف “البدرى” خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج “كل يوم” عبر فضائية ON E ، وإذاعة نغم FM ، أن البطولات المجمعة تحتاج نفس طويل وخبره فى التعامل، ورغم كل الخبرات لدى المدير الفنى للمنتخب الوطنى هيكتور كوبر إلا أنه يكتسب خبرة جديدة بعمله فى هذه البطولة المجمعة.
ولفت المدير الفنى للنادى الأهلى، إلى أن هناك أخبار سلبية روجت عن المنتخب المصرى خلال الفترة الماضية، مشدداً على أن أداء المنتخب يتحسن من مباراة إلى أخرى، وتابع:”المدير الفنى لمنتخب مصر عمره ما لعب بطولة مجمعة.. وغانا أفضل منتخب ينافسك فى المجموعة”.
ومن حيث أداء المنتخب الوطنى حال لعبه مع نظيره المغربى، قال “البدرى”، إن منتخب مصر أفضل ولدينا إمكانيات كثيرة أمامه.
وأشار “البدرى” إلى أن عدم لعب رمضان صبحى اليوم أمام المنتخب الغانى ليس عقاباً كما يتصور البعض، وتابع: “بيكون فى جلسة مع اللاعب وحوار على المستوى الفردى والجماعى حتى يعلم اللاعب ما له وما عليه.. وهذه مسئولية المدير الفنى”.
وقال المدير الفنى للنادى الاهلى، ان حارس مرمى المنتخب شريف اكرامى لا يدعى الإصابة كما يقول البعض، وكل الاتهامات التى وجهت له فى هذا الشأن غير صحيحة، مشيراً إلى أن عصام الحضرى لاعب مجتهد وخبرته واجتهاده فى التمارين يشفعان له أمام عمره الذى يتخطى الـ45 عاماً،قائلاً:”الحضرى من النوعية اللى بتتعب فى التمرين والجهد دا ربنا بيكافئه عليه، ولو بقدراته وخبرته يلعب لو عنده 46 سنه عادى”.
ولفت البدرى إلى أنه كان لا يتمنى للحضرى أن يترك النادى الاهلى أبداً، مؤكداً ان مانويل جوزيه إبان توليه إدارة النادى الاهلى فنياً كان حزيناً على انتقال السد العالى من الاهلى.
ومن جانبه نفى حسام البدرى إصابة اللاعب محمد صلاح فى العضله الخلفية قائلاً:” الفترة الزمنية للإصابه التى ادعاها البعض لا تسمح بلعب صلاح فى الوقت الحالى، ولكننا شاهدناه يلعب اليوم ولا يعانى من اى إصابات”.
وأكد الإعلامى عمرو أديب، إن اللعب فى النادى الأهلى يعد من قبيل الدخول إلى التاريخ فى العالم الرياضة، وأن يصبح الشخص مدرباً له يدخل صاحبه التاريخ مرتان، تماماً كما حدث مع الكابتن حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، مشيداً بحسام البدرى، قائلاً:” أنه لاعب ومدرب خلوق ومحترف وناجح فى مسيرته الرياضية.
وداعب “أديب” المدير الفنى للنادى الأهلى قائلاً:” بغض النظر عن انتمائى الزملكاوى”، فقاطعه “البدرى” قائلاً:” أنا شايل هم الانتماء ده النهردة”، فضحك “أديب” ورد قائلاً:” لا أنت حببنا وصديقنا وإنسان مؤدب”.
وأكد حسام البدرى، أن اللاعبين المحترفين يعملون بمنطق الآن من خلال التسويق الجيد بهدف الوصول إلى الأندية الاوروبية وفى حال عدم نجاهم فى ذلك ينصرف نظر اللاعب إلى الأموال فتكون محطته الأولى دول الخليج ومن ثم تركيا وتكون مصر أخر محطة، وتابع:” خلينا نتكلم بالمنطق لأن هى دى حدودنا المالية والاحترافية ونحن نتعامل بقدر حدودنا ..وعلشان كدا بنجيب اللعيبة اللى قدنا”.
وشدد المدير الفنى للنادى الأهلى، على أنه راضٍ بشكل مبدئى عن أداء لاعبى النادى الأهلى فى الفترة الحالية، لافتاً إلى أن هناك بعض الصعوبات التى تواجههم، ولكنهم بصدد التغلب عليها، موضحاً أن كل من اللاعبين عمرو بركات وسليمانى كوليبالى، تم تسجيلهما فى القائمة ولا يوجد ما يعوق رؤيتهما فى مباراة السوبر المقبلة، وتابع : “أنا بعمل حساب لكل لاعب فى الزمالك ومباراة السوبر مهمة جداً بالنسبة لى”.
وفى سياق آخر قال “البدرى”، إن علاقته بنجم الأهلى السابق محمد أبو تريكة طيبة، ولا يعلم معايير الحكم الذى صدر تجاهه بإدراجه على قوائم الإرهاب، وتابع:” انا مش عارف معايير الحكم دى أزى..لكن أكيد هيكون فيه محاولات من أبو تريكة لإثبات عكس ذلك..والجميع يتمنى ذلك”.
وأضاف “البدرى”قائلاً:”أكيد بعرف أبو تريكة كويس ولما بتيجى فرصة أنى أتكلم معاه بتكلم ..لكن فى الفترة الأخيرة هو مش موجود لمصر وأخر مرة هنأنى بعودتى للأهلى ومرة أخرى بعد فوزنا على الزمالك ..وده من خلال الواتساب”.
وعن عدم حديثه عن حياته الشخصيه أرجعها المدير الفنى للنادى الأهلى، لحبه بالاحتفاظ بها لذاته، كونها لا تشغل الآخرين، وتابع:” لكن أنا عندى أبنى عبد الله مخلص تعليمه بيزينس من كندا ..و وزينة الصغيرة.. وعندى عالية دى الكبيرة ومتجوزة ولدي حفيدة أسمها طالة ..وأنا بحب حياتى الشخصية تكون لى أنا لوح

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات