الرئيسية المرأة حظك اليوم مع خبيرة الأبراج منى أحمد

حظك اليوم مع خبيرة الأبراج منى أحمد

moda 1267
حظك اليوم مع خبيرة الأبراج منى أحمد
واتساب ماسنجر تلجرام

برج الحمل: نعلم أنه من الصعب أن تجدي ما يشغلك عن عملك كثيرا ولكن بإمكانك أن تنهي مهام العمل في العمل وتتركي المجال لكل ما هو يخص حياتك الشخصية أيضا. فلا يوجد ما يمنع أن توازني بين الاثنين.

برج الثور: لا تضيعي أية فرصة تأتي إليك للاختلاط بمجموعات جديدة والتعرف على دوائر جديدة، فحينها فقط ستجدين ما كنت تبحثين عنه منذ فترة كبيرة.

برج الجوزاء: تبحثين عن النجاح؟ ابدأي بكتابة طموحاتك وأهدافك أمامك وابحثي في دائرتك عن أفضل الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتك في تحقيقها.

برج السرطان: إن كان بإمكانك السفر هذه الآونة، فلا تفوتي الفرصة لأنك ستختبرين مع السفر أشياء لن تصادفيها أبدا سوى خارج نطاق دائرتك المعتادة.

برج الأسد: أنت بحاجة إلى استعادة طاقتك بعد موسم حفلات رأس السنة المرهقة! دللي نفسك في السبا بعمل جلسات مساج أو اذهبي للجيم للتمرن وستجدين نفسك استعدت نشاطك مرة أخرى.

برج العذراء: هل يطرق الحب بابك؟ ما بين مسؤوليات العمل وحياتك العائلية قد تجدين نفسك منجذبة إلى شخصية جديدة في حياتك أو حتى تستعدين الشغف الذي هدأ بينك وبين شريك حياتك.

برج الميزان: الاهتمام بصحتك يجب أن يكون على رأس أولوياتك هذا الأسبوع بل هذا العام! انتبهي لعاداتك الغذائية وجددي اشتراك الجيم لتبدأي العام بنشاط.

برج العقرب: عندما تجدين نفسك محط الأنظار، استمتعي بهذا الاهتمام وزيدي من دائرة معارفك، فبينهم ستكتشفين أصدقاء جدد.

برج القوس: هذا هو وقت التنظيم والترتيب للتخلص من كل الأشياء التي لم تعودي بحاجة إليها في العام الجديد، سواء على مستوى المنزل، أو العمل أو حتى العلاقات.

برج الجدي: انتبهي لعلاقاتك وتعاملاتك فمن بين معارفك قد تلقين شخصيات مثالية للشراكة في العمل. لا تفوتي الفرصة!

برج الدلو: أنت تعلمين أن مواقع التواصل الاجتماعي تشتتك عن أعمالك ومهامك التي تحتاجين إنجازها، فأعطي لكل حق حقه واستخدميها فقط في أوقات الفراغ.

برج الحوت: هذا الأسبوع ستتحلي بكاريزما عالية، فاستغلي هذا الوقت للفت الأنظار لأفكارك غير التقليدية والمبتكرة فتلقى الاهتمام التي تستحقيه

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *