حفل الاستفتاء الثالث لنجوم الرياضة العربية

كتبت / منال عابد "رصــــد الـــوطــن" حفل الاستفتاء الثالث لنجوم.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

حفل الاستفتاء الثالث لنجوم الرياضة العربية

كتبت / منال عابد "رصــــد الـــوطــن" حفل الاستفتاء الثالث لنجوم...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار الرياضة

حفل الاستفتاء الثالث لنجوم الرياضة العربية

18 يناير، 2017, 9:07 ص
526
حفل الاستفتاء الثالث لنجوم الرياضة العربية
طباعة
كتبت / منال عابد
“رصــــد الـــوطــن”

حفل الاستفتاء الثالث لنجوم الرياضة العربية
رحب وزير الشباب والرياضه في جمهورية مصر العربية رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضه العرب المهندس خالد عبد العزيز باستضافة مصر لحفل الاستفتاء الثالث لنجوم الرياضة العرب لعام 2016 والذي سيقام بالتنسيق والتعاون بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العربي للصحافة الرياضية وجريدة الجمهورية المصريه ..
جاء ذلك خلال استقبال السيد الوزير في مكتبه في القاهره الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بحضور الزميل رضوان الزياتي النائب الاول لرئيس الاتحاد حيث وضح الزميل رئيس الاتحاد للوزير اهداف ومنطلقات الاتحاد الرامية الى الاسهام في تطوير الاعلام الرياضي العربي من خلال اقامة وتنظيم الدورات والملتقيات وورش العمل بشكل سنوي على مستوى الوطن العربي ..
وكان الوزير عبد العزيز قد رحب بوفد الاتحاد العربي واكد على دعم مصر ووزارة الشباب والرياضة المصريه لكل جهد وتوجه رياضي او اعلامي رياضي عربي يخدم الحركة الرياضيه والاعلاميه على مستوى مصر والدول العربيه خاصة واننا نعيش عصر الاعلام والرياضه …
بدوره عرض الزميل عبد القادر على السيد الوزير رغبة الاتحاد باقامة الاحتفال في مصر كونها الشقيقة الكبرى ولما قدمته في الماضي وتقدمه في الحاضر من عطاء وانجاز وخدمات كبرى لتطوير الرياضه والاعلام في الوطن العربي على ان يقام حفل الاستفتاء الثالث لاختيار افضل الرياضيين العرب لعام 2016 في شهر مارس اذار 2017 بعد ان تكون لجنة الاستفتاء المنبثقة عن الاتحاد قد اعلنت قبل نهاية شهر كانون الثاني عن نتائج الاستفتاء الذي شارك فيه عدد كبير من الاعلاميين الرياضين المتخصصين الذين يمثلون غالبية الدول العربية ..
وقد رحب السيد الوزير باستضافة الوزارة لهذا الحدث الرياضي الكبير وقد أناب رئيس الإتحاد الزميل رضوان الزياتي لحضور الاجتماعات القادمة للتنسيق مع اللجان الاخرى التي تشكلها وزارة الشباب والرياضة وجريدة الجمهورية ..
وقدم الزميل رئيس الاتحاد الشكر للوزير على اهتمامه باستضافة احد اهم النشاطات التي يقوم بها الاتحاد بشكل سنوي وعبر عن سعادته بالزياره ونجاحها والتي اثمرت عن تبني مصر لهذا الحدث الهام الذي يجمع غالبية الدول العربية …
وكان رئيس مجلس النواب المصري الدكتور علي عبد العال قد التقى بمكتبه في المجلس الزميل عبد القادر بحضور المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الرياضة والشباب بالمجلس والزميل النائب رضوان الزياتي حيث اثنى رئيس المجلس على اي خطوة عربية للتالف والتضامن والاخوة العربية باعتباران الرياضة والاعلام يلعبان دورا اساسيا في تعميق هذا التوجه الحضاري ..
كما زار رئيس الاتحاد رئيس مجلس ادارة جريدة الجمهوريه التي ستكون شريكا باقامة هذا الحدث الاعلامي الرياضي بما عرف عنها من عراقة وانتشار ..
كما التقى كذلك بالكابتن احمد شوبير الاعلامي الرياضي المتميز للاستعانة بخبراته في هذا المجال لا سيما وانه شارك في العديد من انشطة الاتحاد .
وفي نهاية الزيارة قدم عبد القادر دروع الاتحاد العربي للوزير ورئيس المجلس ورئيس لجنة الشباب والرياضة .
افاد بذلك الزميل عوني فريج الامين العام للاتحاد العربي الناطق الاعلامي .

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات