الرئيسية اخبار عاجلة حفل ريسيتال بيانو للمبدع الصغير مارك جورج بمكتبة مصر العامة ببورسعيد الخميس القادم

حفل ريسيتال بيانو للمبدع الصغير مارك جورج بمكتبة مصر العامة ببورسعيد الخميس القادم

moda 740
حفل ريسيتال بيانو للمبدع الصغير مارك جورج بمكتبة مصر العامة ببورسعيد الخميس القادم
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : منال محمد الغراز

تنظم مكتبة مصر العامة ببورسعيد ، حفل ريسيتال بيانو للعازف الصغير المبدع “مارك جورج ” ، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 22 سبتمبر 2016 من الساعة الثانية السابعة والنصف إلى الساعة الثامنة والنصف مساءا علي مسرح المكتبة .
وهذا الحفل هو حفل الريستال بيانو الثاني الذي تقيمه مكتبة مصر العامة ببورسعيد من خلال المواهب التي يتبناها مركز الإبداع بالمكتبة بإشراف فني للدكتور ” راجي المقدم ” ، وطفرة في أداء مكتبة مصر العامة ببورسعيد وحرص علي التطوير من قبل مديرها الأستاذ ” ممدوح التابعي” في جميع المجالات التي تستطيع المكتبة تنمية الحركة الثقافية والتنويرية والمجتمعية في الباسلة .
وعن الموهبة ” مارك جورج ” تشير الأستاذة ” إيريني عزمي ” والدة ” مارك ” أن البدايه كانت منذ 6 سنوات ، حيث ظهرت موهبة ” مارك ” في العزف علي اورج صغير وهو في الصف الأول الابتدائي ، وتولي تنمية موهبته الدكتور ” راجي المقدم ” الذي ساعده للوصول لهذا المستوي من خلال مركز الإبداع بمكتبة مصر العامة ببورسعيد الذي فتح لمارك أبوابه بالتدريب والحفلات .
وعن الجوائز التي حصل عليها العازف “مارك جورج ” تضيف والدته الأستاذة ” إيريني “.. حصل ” مارك” علي عدة جوائز منها مسابقة أمهر عازف من مديرية التربية والتعليم ببورسعيد ، وعلي درع التفوق من البابا ” تاوضروس ” علي مستوي الجمهورية ، كما وعزف ” مارك ” في ساقية ” الصاوي ” و بالقناة التعليمية بماسبيرو ، وفي برنامج ” مواهب صغيرة مع الفنان ” سمير الاسكندراني” ، وحصل مع فريقه علي المركز الثاني في مسابقة الشباب والرياضة للطلائع ، وهذا بالإضافة إلي تفوقه الدراسي في كل عام حيث يحقق واحدا من المراكز الثلاثه الأوائل ، ولا ننسي دور مدرسته في تشجيعه حيث يشارك بالعزف بصفة اساسية ودائمة في الحفلات المدرسية التي تقيمها .

14344125_1082966781772490_3886720309871393310_n

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.