حملة “تمكين” للطلاب الليبين بمصر تشهد مرحلتها الثانية

متابعة / سها البغدادى  "رصـــــــــد الــــــوطـــن" استقبل الأستاذ الدكتور/ السيد.
Article rating: out of 5 with ratings

حملة “تمكين” للطلاب الليبين بمصر تشهد مرحلتها الثانية

متابعة / سها البغدادى  "رصـــــــــد الــــــوطـــن" استقبل الأستاذ الدكتور/ السيد...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

التعليم - الجامعات المصرية

حملة “تمكين” للطلاب الليبين بمصر تشهد مرحلتها الثانية

9 مارس، 2017, 7:03 م
779
حملة “تمكين” للطلاب الليبين بمصر تشهد مرحلتها الثانية
طباعة
متابعة / سها البغدادى 
“رصـــــــــد الــــــوطـــن”

استقبل الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي .. رئيس جامعة بنها الأستاذ/ أصيل سعيد الجويفى رئيس اتحاد طلبة ليبيا بمصر، والدكتور/ نوفل الجعيدي مدير العلاقات العامة، وذلك في اطار حملة “تمكين” التي أطلقها رئيس الإتحاد، والتي تهدف إلى تمكين الطلاب الليبيين من مواصلة دراستهم، والقضاء على كافة العراقيل التي تعيق المسيرة التعليمية للطلاب الليبيين، وقد حضر اللقاء النائب الدكتور / السيد الفيومى مستشار لجنة التعليم.
ومن جانبه رحب رئيس جامعة بنها برئيس اتحاد الطلاب والوفد المرافق له، مؤكدا على عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين في مصر وليبيا وتاريخيتها، مشيرا إلى أن الجامعة تعتبر أن الطلاب الليبين هم في وطنهم الثاني مصر.
وقد أثنى الأستاذ “الجويفي” رئيس الإتحاد على عمق العلاقات التي تربط الشعبين الشقيقين المصري والليبي، مثمنا دور الرئيس السيسي ودور مصر حكومة وشعبا في تحقيق المصالحة الوطنية في ليبيا، ودعم شعبها في مواجهة التحديات الخطيرة التي يواجهها، مؤكدا على أن دور مصر في دعم ليبيا وشعبها سجله التاريخ منذ أمد بعيد.
هذا وقد تناول الإجتماع تمكين الطلاب الموفدين المتعثرين عن سداد مستحقات الجامعة من مواصلة دراستهم، وكذلك تمكين الطلاب الليبيين الحاصلين على مؤهل الثانوية العامة من الدراسة، وقد أكد الأستاذ أصيل الجويفي أن الإتحاد سيبذل كافة الجهود لتسوية تلك المستحقات المالية في أقرب فرصة، كما تناول اللقاء جهود جامعة بنها في تطوير قدرات الكوادر الشبابية الليبية في كافة المجالات الحيوية بما يساهم في بناء غد أفضل لليبيا .
وقد أهدى الأستاذ/ اصيل الجويفي رئيس اتحاد طلبة ليبيا بجمهورية مصر العربية درع الإتحاد لمعالى الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها، كما قام رئيس جامعة بنها بإهداء درع الجامعة لرئيس اتحاد طلبة ليبيا بمصر أصيل سعيد الجويفي

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات