الرئيسية مناسبات وفعاليات حملة “حماة الهاند ميد ” في بورسعيد في سبتمبر القادم

حملة “حماة الهاند ميد ” في بورسعيد في سبتمبر القادم

moda 400
حملة “حماة الهاند ميد ” في بورسعيد في سبتمبر القادم
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : منال محمد الغراز

اعلنت جمعية الأصابع الذهبية ” حماة الهاند ميد” عن تنظيم ثاني مهرجان ضخم لها خاص بالمشغولات اليدوية والهاند ميد بمحافظة بورسعيد للعام الثاني على التوالي تحت عنوان ” شجع صناعة بلدك و ابني بلدك ” وذلك بقاعة الزفاف الملكي ببورسعيد يوم 3 سبتمبر القادم من الساعة العاشرة صباحا وحتي الساعة 11 مساءا .

وعن المهرجان يقول الإعلامي أحمد طلبة مؤسس حملة “حماه الهاند ميد ” .. سوف يشارك في ذلك المهرجان أكثر من 50 سيدة من المنتجات لمشغولات الهاند ميد ، ونحن كإدارة للحملة والمهرجان نحاول ان يكون مهرجانا اقتصاديا لتشجيع المنتجات اليدوية في مصر وسنسعى من خلاله لتشجيع السيدة المصرية على الصناعات والمشغولات اليدوية ودعم الصناعات الصغيرة لفتح باب دخل لهن وتشجيعهن على التجديد والابتكار والابداع .
وأضاف قائلا … إن مشاركة هذا العام تأتي بعد نجاح المهرجان العام الماضي في بورسعيد ، وان الحملة هذا العام نظمت مهرجانات بكثير من المحافظات والمدن كالقاهرة وطنطا والإسكندرية .

و عن انشطة المهرجان يضيف ” طلبة ” … سوف يقام على هامش المهرجان مجموعة من الندوات والمحاضرات لأكبر الأساتذة الجامعيين وخبراء الاتيكيت والموضة فضلا عن اتليه ضخم لأحدث الأزياء هذا العام لكبار مصممي الأزياء وسيقدمه فتيات من روسيا ” .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *