حوار “لمياء عبد الحميد” لرصد الوطن لا يتدخل زوجي في عملي لكني أتقبل أرائه

حوار / نجاح سالم "رصــد الــوطــن" هي إعلاميه نجحت في.
Article rating: out of 5 with ratings

حوار “لمياء عبد الحميد” لرصد الوطن لا يتدخل زوجي في عملي لكني أتقبل أرائه

حوار / نجاح سالم "رصــد الــوطــن" هي إعلاميه نجحت في...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

توك شو

حوار “لمياء عبد الحميد” لرصد الوطن لا يتدخل زوجي في عملي لكني أتقبل أرائه

9 أكتوبر، 2017, 9:54 م
2019
حوار “لمياء عبد الحميد” لرصد الوطن لا يتدخل زوجي في عملي لكني أتقبل أرائه
طباعة
حوار / نجاح سالم
“رصــد الــوطــن”

هي إعلاميه نجحت في إثبات أنها مذيعه لكل فئات المشاهدين وخلقت لنفسها نجوميه إعلاميه ذات طابع خاص، إستطاعت برقتها وأناقتها أن تملك قلوب الكثيرين بالقضايا الإجتماعيه والدينيه التي تمس القلب وتدخل بها قلب وبيت كل مشاهد عربي، نجحت في فرض نفسها علي ساحه القنوات الفضائيه، فهي صاحبه الصوت الدافئ وذات الوجه الجميل والقريبه من قلوب المشاهدين لما تقدمه من برامج تمس القلب، إنها الإعلاميه
“لمياء عبد الحميد” حيث تفتح عقلها وقلبها في حوار خاص لرصد الوطن

– في البدايه عرفينا نفسك ودراستك وطموحاتك قبل ماتبقي إعلاميه ؟

“لمياء فهمي عبد الحميد” مقدمه برامج، حاصله علي بكالوريوس إعلام ودكتوراه، طموحاتي قبل ما أكون إعلاميه لم يكن ببالي شئ معين ولإني كنت بحب الكاميرا جدآ لوجودي في الإستوديو بإعتباري متربيه في الإستوديوهات، كنت بحب التمثيل والرسم والكتابه عشان كده كنت ملخبطه لغايد تانيه ثانوي قررت أكون مقدمه برامج.

“لمياء فهمي عبد الحميد” مقدمه برامج، حاصله علي بكالوريوس إعلام والدكتوراه، طموحات قبل ما أكون إعلانيه مافيش شيئ معين، منذ صغيري تربيت بالبلاتوهات والأستوديوهات مع والدي ولأني كنت بحب الكاميرا جدآ كان هذا سببآ من ناحيه أخري فعمل علي توريثي الجينات الإعلاميه فالتي نشأت في هذا الجو لايمكنها أن تعمل في أي مجال غير مجال الإعلام.

– هل إعتمدتي في مشوارك الإعلامي علي إسم والدك المخرج الراحل “فهمي عبد الحميد” ؟

أكدت الإعلاميه “لمياء فهمي عبد الحميد” أنها لم تعتمد في مشوارها الإعلامي علي إسم والدها المخرج الراحل “فهمي عبد الحميد” والا كنت في مكان أعلي مما أنا عليه الأن، في بدياتي عندما كنت أتقدم لأي قناه لم أذكر أنني إبنه المخرج “فهمي عبد الحميد” إشتغلت علي نفسي كثيرآ وتطورت من نفسي وإجتهدت في عملي.

– بما إن الجد والأم والخال من عائله فنيه هل تسمحي لأولادك الدخول للوسط الفني ؟

“كريم” إبني عنده ميول فنيه وطلع معايا في برويموهات في قناه الحياه وتترات البرامج وأيضآ ظهر معي في الأغنيه الوطنيه الجديده “علو الأعلام” واللي شاركني فيها الإعلامي “تامر أمين” والفنان “محمد رمضان” وعدد كبير من الإعلامين والإعلاميات كما أنه لاعب كوره في منتخب “وادي دجله” أما عن ميوله الفنيه فهو محب للفن وأعتقد أنه ممكن يدخل المجال، أما روؤي بنتي فهي محبه للرسم بعيدآ عن الشهره والأضواء.

– هل كونك محجبه دا تسبب في ضياع بعض الفرص عليك ؟

بالعكس فأنا فرصتي زادت وأصبح لدي إسم مميز كما إنني أستطيع تقديم أي شئ بحجابي، ويمكن الحجاب جايزه ليا من ربنا أزادني فرص كتير وأصبح إسمي معروف، فهو لايعفيني من عملي أبدآ، ولم يكن يومآ عائقآ في طريقي الإعلامي.

– هل تفكرين في دخول عالم التمثيل والفن إذا عرض عليك ؟

لا أحب خوض هذه التجربه لأن ذلك سيعمل علي تقليل مصدقيتي لدي الجمهور، فهم يروني الأن في مكان قريب من القلب، أن أحب عملي في الإعلام لأني حققت من خلاله مكانه قريبه جدآ من قلوب الناس ولا أريد أن أخسر هذا الحب.

– حصولك علي لقب سفيره النوايا الحسنه كيف أثر فيكي هذا ؟

هذا اللقب أسعدني كثيرآ وشعرت أنني وضعت في مسؤليه كبيره جدآ عشان بيكون عليكي سبوت، وأحاول جاهده أن أقوم بذلك من خلال برنامجي حيث أني أقوم بمساعده الأشخاص الذين يحتاجون المساعده

– هل إعتمادك في برنامجك بيكون علي فريق الإعداد بالبرنامج ؟

إحنا فريق كامل متكامل بنشتغل وبنفكر مع بعض وبناخد قرارات مع بعض، مبحبش أعتمد علي حد معين دايمآ بنشتغل بروح الجماعه وأنا ليا أفكاري ودائمآ بحب أعمل الحاجات اللي أنا حساها.

– عملك في أكثر من قناه تليفزيونيه هل أضاف لكي كمذيعه وهل أثر ذالك في إستقرارك كإعلاميه ؟

وضع طبيعي إن الشخص ينتقل من مكان لمكان، مافيش حد بيبدأ بقناه عاليه أول مايبدأ بيبدآ بقناه صغيره وبعدين يعلي ودا حال كل الإعلامين والإعلاميات، وأن من النوع اللي مبحبش أتنقل لقنوات كتير لما بيجيلي فرص بمشاهده عاليه

– صرحتي قبل ذلك بأنك تتمني تقديم برنامج توك شو هل هذا صحيح ؟

أكدت “لمياء” أنها عملت قبل ذلك توك شو مع الإعلامي “تامر بسيوني” في برنامج إسمه “الإنسانيه اليوم” وكان أول برنامج ليا علي ART يعني التوك شو مش جديد عليا وأقدر أعمله تاني بس أنا مش حابه، بلاقي نفسي في البرامج اللي بتمس الناس أكتر وخلتني قريبه من قلوبهم والناس حبتني فيه دا أكتر.

– مارأيك في رفض بعض الشيوخ وعلماء الدين الظهور مع مذيعه غير محجبه ؟

دي بعتبرها حريه شخصيه محدش يقدر يدخل فيها، في النهايه إحنا بنعرض علي الشيخ إننا نستضيفه وله حريه القبول أو الرفض، كما فيه بعض الشيوخ بيرفضوا إنهم يطلعوا مع ست خالص.

– هل الحجاب يتعارض مع الأناقه خاصه مع شهاده الجميع بأناقتك ؟

لا طبعآ عمر الحجاب ما بتعارض مع الأناقه بدليل إن أغلب المحلات تقريبآ منزله لبس محجبات دلوقتي، ولبس المحجبات أصبح يناسب كل الأزواق، وبعدين كل ست تقدر تجعل من نفسها ست أنيقه طول عمري بحب أكون مهتمه بنفسي حتي قبل الحجاب كنت دايما بهتم بنفسي بشكلي وبمظهري.

– القدوه والمثل الأعلي لك في مجال الإعلام ؟

عندنا في الأعلام ناس كتير يستحقوا عن جداره يكونوا قدوه ومن هؤلاء الأعلامين سناء منصور ومحمود سلطان الله يرحمه، ومني الشاذلي وعماد أديب.

– هل يتدخل زوجك مدير التصوير “يحي فهمي” في عملك وإختياراتك ؟

بالعكس يحي لايتدخل في عملي إطلاقآ بس أنا بحب أتقبل أرائه لأني بثق فيه جدآ لدرجه لما بيصورني مبطلبش اشوف صورتي لاني برتاح لشغله وهو فاهمني جدآ، وبيحب نجاحي وبيكون دافع ليا دايمآ ودي من أهم ميزاته.

– ماطموحك كمذيعه ؟

أتمني أقدم برنامج ينال إستحسان الناس ويجذبهم وينتظروه ذي ما كانوا بينتظروا الفوازير ويحقق نسبه مشاهده أعلي مما هو عليه الأن وأن يحقق نجاحآ ونسبه مشاعده أعلي وإنشاء الله دا بيكون عند حسن ظني بربنا سبحانه وتعالي دايمآ بيديني اللي نفسي فيه.

– كلمه أخير لجمهور لمياء عبد الحميد ؟

بحب جمهوري جدآ وهما سبب شهرتي ونجاحي ودا بفضل دعمهم ليا وبسعد جدآ بأراء الناس اللي بشوفها في الشارع وحبهم ليا.

وفي نهايه الحوار تمنت الإعلاميه “لمياء عبد الحميد” التوفيق لموقع رصد الوطن وقدمت الشكر للمدير التنفيذي “أحمد العزبي”

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات