الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز خبيرة التجميل ” شاهى رياض ” تكشف أسرار تألق النجمات في الصور ‏

خبيرة التجميل ” شاهى رياض ” تكشف أسرار تألق النجمات في الصور ‏

moda 2707
خبيرة التجميل  ” شاهى رياض ”  تكشف أسرار تألق النجمات في الصور ‏
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / أحمد العزبي .
” رصــــد الـــوطـــن”

في الماضي، كان أخذ صورة يعد بمثابة حدث رسمي، لكن اليوم حدثت تغييرات جذرية في نظرتنا للأشياء ومن بينها الصور. أصبح التقاط الصور يتم في كل الأوقات و المناسبات عادية كانت أو مميزة

ودائما ما تحب السيدات أن يظهرن مثاليات وجميلات في الصور و أن يكون ماكياجهن مناسباً و جذاباً، لكن للأسف، لا يكون بوسعنا الظهور بشكل جيد في كل صورنا عكس النجمات المرموقات.

بعد تاريخ حافل ومتميز في عالم المكياج استطاعت خبيرة التجميل شاهى رياض ، أن تكون من أشهر خبيرات التجميل بمصر حيث استخدمت أحدث ألوان الموضة، من خلال نظرتها الثاقبة لما تحتاجه كل بشرة من ألوان كي تصبح في أروع صورها، هذا بخلاف إبداعها في وضع اللمسات الساحرة على وجه العروس  بمختلف ألوان الماكياج دون تكرار، لتصبح ليله العمر لكل عروس منفردة بذاتها، وفي قمة فخامتها بثوبها الأبيض في ليلة العمر، حيث تستوحي تشكيلتها من ألوان الأزهار بمختلف أوراقها لتضع المرأة في صورة جميلة ومنفردة بذاتها.

وتضيف “شاهى “ أن هناك ثلاث قواعد مهمة يجب عليك تذكرها و اتباعها عندما تريدين أن تضعي ماكياج عيونك. أولا، ابتعدي عن الألوان البراقة لأنها تتفاعل بشكل سيئ مع الفلاش. ثانيا، امزجي الظلال على عينك بدقة كبيرة، ” يلتقط الفلاش العين و يركز عليها، لذا إن لم تكن ظلال عينك ممتزجة بشكل جيد، سيتضح الأمر”.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.