الرئيسية أخبار خروج 21 حالة من مصابى حادث الكاتدرائية الإرهابى بعد تلقى العلاج بمستشفى الدمرداش

خروج 21 حالة من مصابى حادث الكاتدرائية الإرهابى بعد تلقى العلاج بمستشفى الدمرداش

moda 942
خروج 21 حالة من مصابى حادث الكاتدرائية الإرهابى بعد تلقى العلاج بمستشفى الدمرداش
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب: سماح احمد
“رصـــــد الـــوطـــن”

أعلن أ.د. أيمن صالح مدير عام مستشفيات جامعة عين شمس أنه تم خروج 21 حالة من مصابى الحادث الإرهابى الغاشم الذى وقع صباح اليوم بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية و ذلك بعد تلقيهم العلاج اللازم و التأكد من تعافيهم و عودة حالتهم الصحية إلى الاستقرار.

و أضاف أن الحالات التى استلزمت التدخل الجراحى وصلت إلى 13 حالة تم إجراء 12 عملية جراحية و لازالت الحالة الأخيرة داخل غرفة العمليات.

و أكد أ.د. أيمن أنه فور وقوع الحادث تواجدت كافة الأطقم الطبية من الاستشاريين و الأطباء و التمريض بداخل المستشفيات فى أقل من نصف ساعة و دخلت أول حالة استلزمت إجراء جراحة عاجلة فى اقل من ساعة على وصولها إلى الطوارئ.

و أشار إلى إنه يتم حصر حالات الوفيات و المصابين بالتعاون مع النيابة العامة و أنه تم نشر كافة أسماء الحالات التى وردت لمستشفى الدمرداش على أثر الحادث الغاشم لسهولة تعرف ذويهم و لكن تبقى حالة واحدة خضعت للتدخل الجراحى و لا تزال حالتها حرجة لم يستدل على بيانات بشأنها.

و قد قام أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة بتفقد غرف العمليات بنفسه و التعقيم و الطوارئ للإطمئنان على تقديم الخدمة الصحية للمصابين على أكمل وجه و عدم وجود أى نقص فى المستلزمات الطبية بجميع مستشفيات جامعة عين شمس .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.