الرئيسية اخبار عاجلة داعش تستغيث فى سيناء مساعدة الاخوان

داعش تستغيث فى سيناء مساعدة الاخوان

moda 734
داعش تستغيث فى سيناء مساعدة الاخوان
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب محمد عبد الله سيد الجعفرى

يوجه تنظيم داعش، رسائل جديدة يستغيث فيها بشباب «الإخوان» داخل مصر، ركز فيها على النزعة الدينية، والمساعدة في إخراج قياداتهم من السجون، ومهاجمة السلطات المصرية، معترفًا في الوقت ذاته بتلقي عناصره في سيناء، ضربات موجعة على يد الجيش المصرى، وهو ما تسبب في تشريدهم.
ونشر التنظيم الإرهابي، على واحدة من كبري وكالاته الإعلامية، أمس الجمعة، رسالة إلى الإخوان تحت اسم «احذروا يا أهل الكنانة»، حرض فيها شباب الإخوان للسفر إلى سيناء لنصرة من وصفوهم بـ«إخوانهم بأنصار بيت المقدس» والقتال معهم ضد الجيش.
ولعب التنظيم على النزعة الدينية، متهمًا السلطات في الدولة بالسعى لفتح المجال أمام الشيعة للانتشار بالبلاد، خاصة «الاثنا عشرية» منهم، وأن مصر لها مكانة خاصة في قلب الشيعة، ويسعون لأن تكون لهم يد كبيرة فيها ويعيدوا انتشارهم من جديد مثلما كان في عهد الدولة الفاطمية.
واتهم «داعش»، السلطات المصرية، بأنها تعمل على إزالة هوية الدولة الإسلامية، وتشن حربًا على الملتزمين فيها وعلى رأسهم الإخوان المسلمين، ومن وصفهم بـ«أسود سيناء».
واعترف التنظيم بتكبده ضربات موجعة أدت لمقتل أغلب قياداته وعناصره بالقول: «القلوب تعتصر ألمًا عندما نرى الفئة الموحدة المؤمنة المجاهدة ولاية سيناء محاصرة، ومستهدفة من القريب والبعيد»، موجهًا رسالته إلى شباب الإخوان: «عليكم أن تلتفوا حول مجاهدى سيناء وأن تدعموهم بكل شيء، فعلى بقايا الإخوان المسلمين أن يأخذوا عبرة ويعتبروا من الحال، وأن يصححوا مسارهم وعليهم بالالتفاف حول خيار أسود سيناء وجهادهم ونصرتهم والسير على طريقهم».
ودعا التنظيم، أعضاء الإخوان ممن يوجد أحد أقاربهم داخل السجون بأن يقفوا معهم ويساعدوهم على ضرب الجيش المصرى تحت اسم «السعى لتحرير الأسرى والأسيرات ورفع راية الخلافة على أرض الكنانة»

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.