الرئيسية أخبار “داليا جابر” مصممه الديكور الداخلي تتحدث عن غرفه الأطفال وتقول إعطي طفلك حقه بتوفير مساحه للحركه

“داليا جابر” مصممه الديكور الداخلي تتحدث عن غرفه الأطفال وتقول إعطي طفلك حقه بتوفير مساحه للحركه

ahmed-hefny 2499
“داليا جابر” مصممه الديكور الداخلي تتحدث عن غرفه الأطفال وتقول إعطي طفلك حقه بتوفير مساحه للحركه
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت/ نجاح سالم

   ” رصد الوطن ” 

هنكمل كلامنا عن غرفه الأطفال، بعدما تحدثنا في السابق عن مدخل بيتنا والريسبشن ووضحآ كيف نجعل مساحه الريسبشن مناسبه مع وظيفته في إستقبال الضيوف وعدم المغالاه في مساحته وترك مساحه أكبر لغرفه المعيشه والمطبخ، حيث أنها تعد من أكثر الفراغات إستخدامآ، وهذا شعار “داليا جابر” ترك مساحه أكبر لحياتك.

وعن غرف الأطفال أضافت”داليا” يجب أن نهتم بالطفل ونعطيه حقه من حيث ترك مساحه أكبر للحركه، فلابد بالإهتمام أكثر بتوفير مساحه خاصه له.

فالطفل لابد وأن يعيش سنه وذلك منذ بدايه مراحله الأولي من الصغير الي أن يصل سن الخامسه من عمره، حيث يمكنك إضافه روح الطفوله الخاصه بطفلك سواء كان ولد أو بنت وذلك من خلال معرفه الشخصيه المفضله لديه، كما يمكنك أيضآ إضافه الوان هادئه للغرفه مستوحاه من الوان شخصيته المفضله.

كما أنصحك سيدتي إبتعدي كل البعد عن أي أسقف ساقطه تعبر عن شخصيه معينه مثل الدبدوب أو الأرنب أو شخصيه كيتي فقد إنتشر مؤخرآ مثل هذه الأسقف في غرف الأطفال وأنا ضد هذا تمامآ، فبعد مرور عام أو أكثر هل يمكنك القيام مره أخره بتكسير السقف والحائط والعمل علي إضافه سقف جديد ببساطه وذلك مع عدم التوفير للتكلفه والوقت مأكد هذا صعب علي الكثير منا ، لذلك أنصحك سيدتي بالأسقف البسيطه من البدايه والتي تتغير مع مرور الزمن بتغير لونها فقط وبذلك تكوني قد وضعتي أساس الأسقف من البدايه

الأثاث
عليك بإختيار أثاث الغرفه يكون أثاث مناسب لجميع المراحل، فقد يمكنك بعد ذلك القيام بتغير اللون، كما أنصحكي أن تبتعدي عن سرائر كيتي وسرائر العربات فسرعان ما سيمل طفلك أو طفلتك وتطالبك بالتغير وهذا رائي الشخصي وإتجاهي وتصميمي للديكور.

الخامات
عليك بإستخدام الرسم أو بوليستر مطبوع عليه شخصيه طفلك المفضله، والبعد عن الشخصيات الضخمه والكبيره الحجم فقط يخاف طفلك ليلآ منها

ملحوظه : التصميمات المرفقه بالمقال حفظ الملكيه خاص بمصممه الديكور ” داليا جابر”

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏منظر داخلي‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏غرفة نوم‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏غرفة معيشة‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏غرفة نوم‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.