دره : تعترف ذهبت للطبيب النفسى مرتين واخاف من الحسد تعرف على السبب

  كتب / حسام صلاح بالرغم من صعوبة التصوير نظراً.
Article rating: out of 5 with ratings

دره : تعترف ذهبت للطبيب النفسى مرتين واخاف من الحسد تعرف على السبب

  كتب / حسام صلاح بالرغم من صعوبة التصوير نظراً...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

دره : تعترف ذهبت للطبيب النفسى مرتين واخاف من الحسد تعرف على السبب

19 مايو، 2020, 7:38 م
113
دره : تعترف ذهبت للطبيب النفسى مرتين واخاف من الحسد تعرف على السبب
طباعة

 

كتب / حسام صلاح

بالرغم من صعوبة التصوير نظراً للظروف الراهنة، يستمر الإعلامي بلال العربي تقديم برنامج Be My Guest عبر شبكة قنوات روتانا، وإجراء لقاءاته الخاصة مع أبرز نجوم الوطن العربي ولكن هذه المرة اونلاين .
هذه الحوارات التي يجريها العربي، لاقت أصداءً إيجابية جداً في صفوف المشاهدين لما تحتويه من عدم تكلّف وطبيعية في الحوار وطريقة المقالبة التي جعلت البرنامج الروتاني أقرب إلى دردشة حميمية بين صديقين أكثر من حوار بين إعلامي ونجم.

وفي حلقة هذا الأسبوع التي أجريت عبر “سكايب”، حلّت النجمة “درّة” ضيفة على الإعلامي بلال العربي وكانت بداية الحديث عن الحجر الصحي وظروفه وكيفية قضاء درة وقتها، حيث عبّرت الأخيرة عن صعوبة مرور الوقت، وعن محاولتها لملءه ببعض النشاطات مثل الطبخ والقراءة ومشاهدة الفيديوهات.

وفي حديث عن مواقع التواصل الإجتماعي ومدى اندماج درة بالتحديات الكثيرة وفيديوهات التيك توك، قالت ضيفة العربي انها تقوم بهذه الفيديوهات ولكنها حريصة ان تقدم مضمون مختلف وبسيط وبعيد عن السخافات المتواجدة على السوشيال ميديا، وانها حينما تستيقظ تجد اسمها في كل التحديات وهذا شئ مزعج بالنسبة لها.

كما فتحت درة للمرة الاولى ألبوم صور عائلاتها لبلال العربي عبّرت بطريقة مؤثرة عن شوقها لذكريات الطفولة. كما اوضحت أيضاً انها تميل شكلا الى والدها الذي تشبهه كثيرا ووصفت علاقتها بوالديها وعبّرت عن حبها الكبير لبلدها تونس.

كما كشفت درة حصرياً لبلال العربي عن عدم انتهائها من تصوير كافة مشاهدها بمسلسل “الحرملك ٢” الذي يعرض في شهر رمضان، وشوّقت الجمهور إلى ما ستؤل إليه شخصيتها في الجزء الجديد.
وقد حاول بلال العربي التوغل في تفاصيل خاصة عن حياة درة، التي كشفت عن أهمية الصحة النفسية في الحياة وعن زيارتها لدكتورا نفسيا مرتين ، وصرحت ان لديها دكتورة في فرنسا تتواصل معها من باب الصداقة وتستشيرها في كل شئ.

وفي الجزء الاخير قام الاعلامي بلال العربي باشعال البخور في بيته ومازح درة بانه يبخرها من الحسد، ودار حديث عن التحصن من العين والحسد وتقاليد كل دولة سواء تونس او الجزائر، وذلك بطريقة مرحة. كما تحدثت درة عن الجمال بالنسبة للمرأة وكيف يمكن لها ان تغذي روحها للحفاظ على جمالها.

جدير بالذكر بأن برنامج B My Guest يعرض كل خميس على شاشة “LBC” في التاسعة مساء بتوقيت المملكة، ويعاد الجمعة على قناة “روتانا موسيقى” في السادسة والنصف مساء، إضافة إلى أنه سيتم بث بعض الحلقات التي ستستضيف أهم الممثلين على شاشة روتانا سينما كحلقات خاصة.



إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات