دقت طبول الحرب العالميه

كتب مصطفي الحلواني "رصــــد الـــــــوطـــن" " من لم يسمع طبول.
Article rating: out of 5 with ratings

دقت طبول الحرب العالميه

كتب مصطفي الحلواني "رصــــد الـــــــوطـــن" " من لم يسمع طبول...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

دقت طبول الحرب العالميه

18 يونيو، 2017, 4:39 م
874
دقت طبول الحرب العالميه
طباعة
كتب مصطفي الحلواني
“رصــــد الـــــــوطـــن”

” من لم يسمع طبول الحرب العالمية الثالثة تقرع لا بد أن يكون مصاباً بالصمم” ، هكذا قال “هنرى كيسنجر”، مستشار الأمن القومى ووزير الخارجية الأميركى الأسبق، هو ما يفسر حالة التوتر التى تعيشها منطقة الشرق الأوسط، و هو التوتر الناتج عن عدم التوافق بين المصالح الروسية الإيرانية فى المنطقة مع المصالح التى ترمى إلى تحقيقها الولايات المتحدة الامريكية مع حلفائها الأوربيين، هى حرب قد لا يكون فيها منتصرا بين الفريقين، إلا أن المؤكد فيها أن الخاسر الوحيد جراء هذه الحرب لن يكون سوى دول المنطقة العربية.
منذ وصول الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إلى سدة الحكم مطلع العام الجاري، زاد الحديث عن اندلاع حرب عالمية ثالثة؛ نظراً لحالة التوتر التي يعيشها العالم بين القوى النووية الكبرى: روسيا وكوريا الشمالية والولايات المتحدة.
هذه الأحاديث قد تتحقق بحسب ما زعمته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية بناء على عراف يصف نفسه بأنَّه “كائنٌ خارق”، كشف عن التاريخ الذي ستندلع فيه الحرب النووية، معتمداً على رؤياه ودراسته للإنجيل والنبوءات.
هذا العرَّاف الذي يسمي “هوراشيو فيليغاس”، كان قد تنبَّأ عام 2015 بأنَّ دونالد ترامب سيصبح رئيساً للولايات المتحدة، وتنبَّأ بأنَّه سيكون “الملك المُتنوِّر” الذي “سيتسبَّب في نشوب الحرب العالمية الثالثة”.
وكان قد تنبّأ كذلك، بأن ترامب سيُهاجِم سوريا، وهو الأمر الذي حدث في أعقاب هجومٍ كيماوي، وأنَّه سيجرّ روسيا، وكوريا الشمالية، والصين إلى الصراع.
وقبل بضعة أيام، رأى العراف فيليغاس حلماً، رأى فيه “كراتٍ من النار تسقط من السماء وتضرب الأرض”.
وتحدَّث عن كيف “كان الناس في كل مكانٍ يركضون بجميع الأنحاء في محاولةٍ للاختباء من هذا الدمار”، وقال: “أعتقد أنَّ تلك الأشياء كانت علاماتٍ ترمز إلى الصواريخ النووية التي ستسقط على المدن والناس في مختلف أنحاء العالم”.
وفي النهايه هل نحن مستعدون لخوض حرب عالميه ام نحن من سيدفع الثمن

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات