الرئيسية أخبار دقت طبول الحرب العالميه

دقت طبول الحرب العالميه

moda 2331
دقت طبول الحرب العالميه
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب مصطفي الحلواني
“رصــــد الـــــــوطـــن”

” من لم يسمع طبول الحرب العالمية الثالثة تقرع لا بد أن يكون مصاباً بالصمم” ، هكذا قال “هنرى كيسنجر”، مستشار الأمن القومى ووزير الخارجية الأميركى الأسبق، هو ما يفسر حالة التوتر التى تعيشها منطقة الشرق الأوسط، و هو التوتر الناتج عن عدم التوافق بين المصالح الروسية الإيرانية فى المنطقة مع المصالح التى ترمى إلى تحقيقها الولايات المتحدة الامريكية مع حلفائها الأوربيين، هى حرب قد لا يكون فيها منتصرا بين الفريقين، إلا أن المؤكد فيها أن الخاسر الوحيد جراء هذه الحرب لن يكون سوى دول المنطقة العربية.
منذ وصول الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إلى سدة الحكم مطلع العام الجاري، زاد الحديث عن اندلاع حرب عالمية ثالثة؛ نظراً لحالة التوتر التي يعيشها العالم بين القوى النووية الكبرى: روسيا وكوريا الشمالية والولايات المتحدة.
هذه الأحاديث قد تتحقق بحسب ما زعمته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية بناء على عراف يصف نفسه بأنَّه “كائنٌ خارق”، كشف عن التاريخ الذي ستندلع فيه الحرب النووية، معتمداً على رؤياه ودراسته للإنجيل والنبوءات.
هذا العرَّاف الذي يسمي “هوراشيو فيليغاس”، كان قد تنبَّأ عام 2015 بأنَّ دونالد ترامب سيصبح رئيساً للولايات المتحدة، وتنبَّأ بأنَّه سيكون “الملك المُتنوِّر” الذي “سيتسبَّب في نشوب الحرب العالمية الثالثة”.
وكان قد تنبّأ كذلك، بأن ترامب سيُهاجِم سوريا، وهو الأمر الذي حدث في أعقاب هجومٍ كيماوي، وأنَّه سيجرّ روسيا، وكوريا الشمالية، والصين إلى الصراع.
وقبل بضعة أيام، رأى العراف فيليغاس حلماً، رأى فيه “كراتٍ من النار تسقط من السماء وتضرب الأرض”.
وتحدَّث عن كيف “كان الناس في كل مكانٍ يركضون بجميع الأنحاء في محاولةٍ للاختباء من هذا الدمار”، وقال: “أعتقد أنَّ تلك الأشياء كانت علاماتٍ ترمز إلى الصواريخ النووية التي ستسقط على المدن والناس في مختلف أنحاء العالم”.
وفي النهايه هل نحن مستعدون لخوض حرب عالميه ام نحن من سيدفع الثمن

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *