الرئيسية فيس بوك و تويتر دليل برائه عم صلاح الموجى رجل حلوان الاول من الاشاعات

دليل برائه عم صلاح الموجى رجل حلوان الاول من الاشاعات

moda 688
دليل برائه عم صلاح الموجى رجل حلوان الاول من الاشاعات
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / منال المغربى
“رصــــد الــــوطــن”

منذ أيام قليله مضت تابعنا جميعناباهتمام حادثة الكنيسة في حلوان و قد طل علينا عبر شاشات الفضائيات رجل يتمتع بشهامه و قلب قوى هجم على الارهابى واوسعه ضربا افقدة توازنه وقبض عليه فى مشهد رائع أعاد الى أذهان المشاهدين صورة الفدائى فى اروع منظر.

اندفع عم صلاح وهو يعلم جيد حجم الخطر الذى يعرض نفسه له ومع ذلك لم يتردد لحظه فى ان ينقض على الارهابى الذى تسبب فى أراقه دماء أبرياء ونشر الذعر وهو يمشى حاملا سلاحه بين المواطنين .

أنها بطوله من رجل بسيط عبرت عن معدن رجال مصر الأبطال وقت الأزمات و هى تؤكد مقوله أننا شعب وجيش ايد واحدة ضد الإرهاب وأى خطر يهدد مصر .

فعم صلاح وغيرة كثيرون من أبناء الوطن هم نموذج محترم لابد من اظهارة ليصبحوا قدوة حسنه لأبنائنا ليزرعوا الانتماء وحب الوطن داخل قلوبهم

والحقيقة استغربت جدا وازعجنى ما أثير مؤخرا حول عم صلاح من اشاعه مغرضه تهدف فى الأصل إلى كسر كل ما هو ايجابى ومشرف يظهر في مجتمعنا .

انتشرت الاشاعه كالنار فى الهشيم بإطلاق بعض الحاقدين  عليه بأن ما فعله ليس بطوله ولا شئ وانه مسجل خطر  هذة الأشكال الضاله من تنشر الاشاعات وغيرها ممن يرددونها بدون ان يتحروا الدقه وكأننا مستكترين على أنفسنا ان يخرج من بيننا رجال شرفاء يخدمون بلادهم بلا مقابل وكان لسان حالنا يقول ليس معقول اما زال هناك رجال  بهذة الجرئه و الفدائيه . وللحق فقط ليس إلا ولرد اعتباره بين أبناء وطنه

هذة هى الصحيفه الجنائية لهذا الرجل والتى تثبت عكس كل الأقاويل و الاشاعات التى اثيرت حوله مؤخرا .
اقول لمن يريدون بنا السقوط أبدا لن تسقط مصر طالما هناك رجال يحبونها ويحملون على أكتافهم همومها و مستعدون بالتضحيه من أجل أمنها واستقرارها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *