الرئيسية عربي وعالمي دولة الإمارات تدعم إدارة أمن عدن 4 سيارات جديدة وحقائب خاصة بالتكنيك الجنائي

دولة الإمارات تدعم إدارة أمن عدن 4 سيارات جديدة وحقائب خاصة بالتكنيك الجنائي

moda 2244
دولة الإمارات تدعم إدارة أمن عدن 4 سيارات جديدة وحقائب خاصة بالتكنيك الجنائي
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة / سها البغدادى 
” رصـــــد الــــوطـــن”

سلمت دولة الامارات الشقيقة صباح اليوم الأربعاء دفعة جديدة من سيارات الشرطة، وحقائب خاصة بالتكنيك الجنائي لإدارة أمن عدن.
وتسلم الدعم نائب مدير أمن عدن العقيد ” أبو بكر جبر ” 4 سيارات حديثة، بالإضافة الى 4 حقائب خاصة بالتكنيك جنائي.
ويأتي ذلك ضمن جهود دول التحالف ودولة الامارات خاصة لتطبيع الحياة في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.. وتحديدا دعم الأجهزة الأمنية لتثبيت الأمن والاستقرار.
وخلال حفل التسليم جدد نائب مدير أمن عدن العقيد ” أبو بكر جبر ” شكره لدولة الامارات على ما تقدمه من دعم للأجهزة الأمنية .
وقال العقيد جبر ان دعم دول التحالف بشكل عام ودعم الامارات على وجه الخصوص لقطاع الأمن اسفر عن عودة الأجهزة الأمنية للعمل، وتحققت إنجازات في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المجاورة .
وأضاف ان إدارة أمن عدن تثمن الدعم المستمر من قبل دولة الامارات، التي كان لجهودها اثر كبير، في تطبيع الحياة في عدن وباقي المحافظات المحررة في مختلف المجالات ومنها الأمن الذي تعرض للتدمير بسبب الحرب التي شنتها المليشيات على المحافظة .
بدوره اكد مندوب الامارات اثناء تسليمه سيارات الشرطة، ان دعم الامارات سيتواصل خلال الفترة المقبلة وفي كافة القطاعات، وذلك ضمن جهود دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن، وتطبيع الأوضاع المدنية والأمنية في المحافظات المحررة .
يشار الى ان دولة الامارات كرست دعمها لقطاع الأمن منذُ تحرير العاصمة عدن في شهر يوليو من العام الماضي، حيث وضعت إعادة تفعيل الأجهزة الأمنية ضمن أولوياتها، ووضعت خطط لانعاش هذا القطاع الهام ابتداءً من إعادة تأهيل المباني و تأهيل العنصر البشري ومن ثم دعم هذا القطاع بما يحتاجه من سيارات وأجهزة ومعدات .
وكان لهذا الدعم الأثر الكبير في تحسن الأمن في المحافظات المحررة ولا سيما عدن، حيث شهدت تحسناً امنياً كبيراً خلال الأشهر الماضية.
هذا وتم توزيع السيارات المقدمة من دولة الإمارات على المراكز التالية :-
مركز شرطة المنصورة
مركز شرطة دار سعد
مركز شرطة الدرين
وسيارة للتكنيك الجنائي مزوده بثلاث حقائب خاصة بالتكنيك الجنائي .

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *