الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية “د .ممدوح غراب “يترأس أول إجتماع لمجلس كلية الأداب والعلوم السياسية

“د .ممدوح غراب “يترأس أول إجتماع لمجلس كلية الأداب والعلوم السياسية

moda 831
“د .ممدوح غراب “يترأس أول إجتماع لمجلس كلية الأداب والعلوم السياسية
واتساب ماسنجر تلجرام

13239206_1725501437719755_1020128510571332022_n

 

كتبت : ندى عادل

 

قام الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس اليوم الثلاثاء الموافق 17مايو الجارى بترأس اجتماع كلية الأداب والعلوم اﻹنسانية بحضور الدكتورة ناهد مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور طارق رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عادل السعدني عميد كلية الأداب والعلوم اﻹنسانية، وبحضور أعضاء مجلس الكلية من الوكلاء و روؤساء الأقسام.
وهنأ الدكتور ممدوح غراب هيئة الكلية بتشكيلها الجديد مؤكدا على أنه لديه تفائل كبير بهذا التشكيل في إحداث نقلة كبير للكلية برئاسة الدكتور عادل السعدني، مما يساعد على نهضة الجامعة وإبرازها وذلك لأهمية كلية الأداب.
وأشار رئيس الجامعة إلي أنه هناك بالطبع عدد من المشكلات والتي لابد من حلها وذلك من خلال التغيير على جميع المستويات حتى يستفيد الطالب والذي يعتبر هو المنتج الأهم والمؤشر الرئيسي والأمانة التي تركها أولياء الأمور لدينا لذا لابد أن نتقي الله فيها ونؤديها أحسن أداء.
وأكد دكتور ممدوح غراب على ضرورة وضع كلية الأداب على خريطة الجودة في المرحلة القادمة ولابد من تضافر جميع الأطراف والجهود.
وقال الدكتور عادل السعدني عميد كلية الأداب أنه سعيد جدا بحضور رئيس الجامعة والسادة النواب لأول مرة مجلس كلية الأداب مؤكدا على أنه هناك أسس ومبادئ لابد من وضعها منذ الوهلة الأولى للتشكيل الجديد حتى ترقى الكلية في جميع المجالات وجميع الأقسام اﻹدارية تحت مظلة الجامعة، وقدم الدكتور عادل السعدني شكرا خاصا للدكتور عاطف أبو النور على فترة اﻹشراف التي كان فيها مشرفا على الكلية.
وقام عميد الكلية بتقديم درع كلية الأداب للدكتور ممدوح غراب وللسادة النواب.

رصد الوطن

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *