الرئيسية اخبار عاجلة ” د/ مينا حليم ” للهيئة العليا لأمانة مؤتمر الإسماعيلية

” د/ مينا حليم ” للهيئة العليا لأمانة مؤتمر الإسماعيلية

moda 748
” د/ مينا حليم ” للهيئة العليا لأمانة مؤتمر الإسماعيلية
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتبت : ندى عادل
اصدر “عصام دياب “، أمين حزب المؤتمر بمحافظة الإسماعيلية ، قرار بتولي الدكتور “مينا حليم” للهيئة العليا بأمانة الحزب بالمحافظة . وذلك بعد إن وقع حليم استمارة الانضمام للحزب ، يذكر ان الدكتور حليم من العناصر الشابة التي تولت مناصب قيادية في مديرية صحة ويشهد له بالمشاركة السياسية والمجتمعية الفعالة بالإسماعيلية، ويأتي ذلك في اطار سياسية الحزب في تولي العناصر الشابة المناصب القيادية بها .

 
وقال عصام دياب ، ان شباب مصر في الداخل والخارج هم العمود الفقري للبلد وما تشهده مصر في ذلك الفترة من أنشاء مشروعات تنموية عملاقة علي مستوي الجمهورية وخاصة مشروع محور قناة السويس, سيضع الاقتصاد المصري بين الدول المتقدمة.
وطالب دياب, جميع طوائف الشعب المصري أن تزداد وحدة وتعاون وأن ننحى الأهداف الحزبية والشخصية جانبا، وأن نقف خلف مؤسسات الدولة خاصة مؤسسة الجيش وذلك لمواجهة الإرهاب, والقضاء علي البؤر الإجرامية, والوساطة والرشوة والمحسوبية.

 

وإن تلك المرحلة تحتم علينا جميعًا الوقوف بجانب بلدنا، وتفويت الفرصة على من يريد تقسيم وتفكيك المجتمع المصري، مؤكداً علي ضرورة تحقيق التماسك والتكاتف من خلال الحفاظ على مؤسسات الدولة وتقويتها والوقوف بجانب الشرطة والجيش لتحقيق هدف مشترك هو إعلاء المصلحة العليا للوطن .

 

رصد الوطن

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *