الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية رئيس جامعة بنى سويف يتابع اجراءات توقيع الكشف الطبى للطلاب الجدد

رئيس جامعة بنى سويف يتابع اجراءات توقيع الكشف الطبى للطلاب الجدد

moda 707
رئيس جامعة بنى سويف يتابع اجراءات توقيع الكشف الطبى للطلاب الجدد
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت عائشة عبد الرحيم 
“رصــــد الـــوطـــــن”

قام صباح اليوم منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف بجولة تفقديه إدارة الجامعة ومركز التعليم المفتوح والمطبعة لتهنئة العاملين بعيد الأضحى المبارك ، كما قام بزيارة الادارة الطبية بكلية الحقوق لمتابعة اجراءات توقيع الكشف الطبى للطلاب الجدد .
وخلال تواجد رئيس الجامعة بالإدارة الطبية وجه بضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم، لافتًا إلى أنه سيتم إنشاء ملف صحي لكل طالب من الطلاب الجدد يصاحبه طوال دراسته في الجامعة.

وأفاد رئيس الجامعة ان الكشف الطبى يبدأ بكليات الطب البشرى والأسنان والهندسة والتمريض والطب البيطرى والعلاج الطبيعى ويستمر حتى يوم 30 اغسطس ، بينما تبدأ كليات التربية ورياض الأطفال والدراسات الاقتصادية والإعلام والألسن فى الثانى من سبتمر ويستمر حتى السادس من ذات الشهر ، وتبدأ كليات العلوم وعلوم الارض وعلوم الملاحة والفضاء والحاسبات والفنون والتجارة فى التاسع من سبتمبر وتستمر حتى الثالث عشر .

وأضاف ان كليات الآداب والسياحة وعلوم ذوى الاحتياجات والحقوق والتعليم الصناعى والزراعة والخدمة الاجتماعية سوف تبدأفى السادس عشر من ذات الشهر وتستمر حتى عشرين سبتمر ، كما تم تخصيص موعد للطلاب المتخلفين ويبدأ من الثالث والعشرون وحتى السابع والعشرين من ذات الشهر .

وأشار انه سيتم الكشف الطبى على الطلاب بمدرجات كلية الحقوق ويبدأ من الساعة 9 صباحاً إلى 1.30 ظهراً ،و يجب على الطلاب المتقدمين للكشف الطبى إبراز إثبات الشخصية مع استمارة الكشف الطبى.

ومن المقرر إجراء تحليل فيروس ( سى ) على الطلبة والطالبات المقرر قبولهم بالجامعة للعام الدراسى 2018/2019 اجبارى و مجانآ، وذلك فى إطار مشروع الرعاية الصحية للطلاب للقضاء على فيروس سى .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.