الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية رئيس جامعة عين شمس يكرم طلاب الجامعة المشاركون بمنتدى شباب العالم

رئيس جامعة عين شمس يكرم طلاب الجامعة المشاركون بمنتدى شباب العالم

moda 700
رئيس جامعة عين شمس يكرم طلاب الجامعة  المشاركون بمنتدى شباب العالم
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت: سماح أحمد
“رصــــد الـــوطن”

انتهت منذ قليل وقائع حفل تكريم طلاب جامعة عين شمس المشاركون بمنتدى شباب العالم، حيث كرم أ.د. عبد الوهاب عزت و أ.د. فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أحد عشر طالباً وطالبة شاركوا بمنتدى شباب العالم و الذي أقيم بمدينة شرم الشيخ أوائل نوفمبر الجاري.

و خلال كلمته أثنى أ.د. عبد الوهاب عزت على الطلاب المشاركون بالمنتدى ، مؤكداً أنهم قدموا نموذجاً مشرفاً بين شباب العالم قائلا” كنتم خيرمثال لجامعة عين شمس “.
و أضاف أن كافة الوفود المشاركة بالمنتدى أشادت بتميز ورقي أداء طلاب الجامعة الذين قدموا صورة طيبة للشباب المصري.

و أكد أ.د. فتحي الشرقاوي أنه حين أعلن ، منذ توليه منصب نائب رئيس الجامعة ،عن عام الشباب وهو يوجه كافة جهود القطاع و الجهات المعنية لإظهار مواهب الشباب و تميزهم في مختلف المجالات . وذلك إيماناً من أن الشباب هم القاطرة التي ستقودنا للأمام.

كما أعرب عن أسفه لما وقع إثر حادث بئر العبد الإرهابي ، ولكنه خاطب الطلاب قائلاً إن ” مسيرة التنمية لن تتوقف و أن التحدي الحقيقي هو استكمال مشوار التقدم مهما كانت الصعوبات و التحديات “.

و أضاف ” أنتم امتداد لنا ” في إشارة وتأكيد على تواصل الأجيال و تكامل الخبرات من خلال الاستفادة بحكمة الكبار و حماس الشباب في آن واحد.لافتاً إلى أن كل من يستخف بالشباب فهو إنسان مريض.

كما أكد على أن الأنشطة الطلابية شهدت نقلة نوعية ، فلم تعتد تقتصر على الحفلات الفنية و الرحلات الترفيهية بل أصبحت جزءًا لا يتجزأ من بناء شخصية الطالب، بما يجعله قادراً على مواجهة الحياة بعد إنتهاء مرحلة الدراسة الجامعية و الخروج لمعترك الحياة و سوق العمل.

وخلال الحفل تم تكريم كلاً من الأستاذ إبراهيم سعيد المنسق العام لوفد الجامعة المشارك بالمنتدى و أ. محمد الجمال مدير المكتب الفني لقطاع رئيس الجامعة.

جاء حفل التكريم بحضور أ.د. هبه شاهين مدير المركز الإعلامي و أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة و أ. كرم عبد الرسول أمين الجامعة المساعد لشئون الدراسات العليا و البحوث

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.