تعرف على رئيس حركة الأيادى البيضاء ” همزة الوصل بين قوات التحالف وقيادات المقاومة “

كتبت / سها البغدادى "رصــــد الــــوطـــن" من هو المستشار صلاح.
Article rating: out of 5 with ratings

تعرف على رئيس حركة الأيادى البيضاء ” همزة الوصل بين قوات التحالف وقيادات المقاومة “

كتبت / سها البغدادى "رصــــد الــــوطـــن" من هو المستشار صلاح...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

تعرف على رئيس حركة الأيادى البيضاء ” همزة الوصل بين قوات التحالف وقيادات المقاومة “

26 يونيو، 2017, 11:22 ص
300
تعرف على رئيس حركة الأيادى البيضاء ” همزة الوصل بين قوات التحالف وقيادات المقاومة “
طباعة
كتبت / سها البغدادى
“رصــــد الــــوطـــن”

من هو المستشار صلاح حيدرة.. .هو المستشار صلاح حيدرة من مواليد ١/١/١٩٨١ قرية الصدر مديرية حالمين وهذه القرية التي تعلم فيها المراحل الاولى وبعده انتقل الى عاصمة المديرية ليكمل دراسته في ثانوية في حالمين النموذجية.. وبعد ذلك انتقل الى العاصمة عدن لدراسته الجامعية.. ورغم ظروفه الاقتصادية التي عاناها في بداية مراحله التعليمية اضطر الى السفر الى المهجر (المملكة العربية السعوية) ليجمع بين تحسين وضعه وتحقيق طموحه .. وبعد ان تمكن من قدرته الاقتصادية وعزيمته التي لاتنهزم امام طموح لا تتسع له سماء.. التحق بالمعهد البريطاني بالقاهرة ليواصل دراسته العليا فحصل على الماجستير في تخصص نادر جاء التفكير فيه نظرا لطموحه السياسي والانساني والاجتماعي. فكانت رسالته : النزاعات الدولية ..
يحضر حاليا شهادة الدركتوراه في السياسة والدبلوماسية … ولم يقف المستشار صلاح حيدرة عن الدراسات الاكاديمية بل قدم بحوث ودراسات عديدة منها جرائم الارهاب متحدثا عن الاسباب والحلول وقد نال هذا البحث شهادة تقديرية من المعهد البريطاني لاهميته وجدواه وفي المجال الثوري والسياسي : فهو ناشط سياسي محنك وبارز قدم الكثير من الاسهامات التي تثري الوعي الثوري وتثور المسار السياسي نحو التحرير والاستقلال.. ومن غيرته الجنوبية وفر الدعم اللوجستي والمادي والمعنوي لشباب المقاومة الجنوبيه أثناء مقاطعة دول الجوار لثورة شعب الجنوب وتنشيط الشباب للعمل الثوري .. كما له اسهامات واضحة وجلية في دعم حشد المليونيات التي كانت تقوم بها الثورة الجنوبية بهدف التحرير والاستقلال..
مواقف وتأسيس:
١. أسس حركة الايادي البيضاء الجنوبية وهي مقسمة الى عدة محاور: اجتماعية وثورية.. ٢. أسس طلائع الأيادي البيضاء الجنوبية وكان المستشار صلاح حيدرة هو الممول في ذلك حتى تم اختطاف قائد القطاع الغربي بطريقة متقنة وناجحة نفذها القائد المقاوم بكيل الوهيبي. ومن ثم تسليمه لقيادة المقاومة بردفان ولم يسلم الا بعد تحقيق شروط القيادة المخططة والممولة ..وخرج العدو صغير ذليل..
٣. اسس المجلس التنسيقي الجنوبي بالرياض في أثناءعاصفة الحزم ..وكان هذا المجلس ذات هدف استراتيجي حيث ظل همز الوصل بين عمليات التحالف وقيادات المقاومة. كما عمل هذا المجلس على توحيد المقاومة الجنوبية في كل المحافظات الجنوبية ونزع فتيل الاقتتال بين فصائل المقاومة التي بلغ عددها عشرين فصيلا داخل محافظة عدن وحدها… انشأ تنظيم حزب وطني بهدف قطع الطريق على احزاب صنعاء لان انشاء تنظيم حزبي وطني يعمل من اجل الجنوب ومصالح الجنوب فوق كل اعتبار..
الدعم الانساني..لم يقتصر جهود المستشار صلاح حيدرة علئ نشاط معين بل تجاوزه،،،، وتمثل في الآتي: ١. دعم أسر الشهداء.. ٢. دعم الجرحى وزيارتهم …. 3:نشاط اعلامي غطاء القنوات الفضائية أثناء بداية عاصفة الحزم في الاخير أشكر المستشار صلاح حيدرة على جهوده هذه التي بذلها بصمت ولا يحب الظهور والتباهي بل هو مؤمن بقضية عادلة لا حل لها الا التحرير والاستقلال.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات