الرئيسية محافظات رئيس حى الضواحى يستجيب لحل مشكلات ساكنى الحى وحلول فورية لمشكلات الصرف الصحى.

رئيس حى الضواحى يستجيب لحل مشكلات ساكنى الحى وحلول فورية لمشكلات الصرف الصحى.

moda 608
رئيس حى الضواحى يستجيب لحل مشكلات ساكنى الحى وحلول فورية لمشكلات الصرف الصحى.
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة : رصد الوطن
“رصـــد الــوطــــن”

إستقبل الأستاذ السعيد رخا  رئيس ديوان حى الضواحى بمحافظة بورسعيد  المهندس محمد وحيد، أمين عام نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين ببورسعيـــــد وأحد ساكنى حى الضواحى لعرض مشكلات الصرف الصحى المتراكمة ببنك الإسكان ومنطقة السيد متولى . 

من جانبه أكد رخا أن محطة الصرف الصحى بمنطقة الضواحى تتحمل طاقة استعابيه عاليه فوق معدل تشغيلها الأمر الذى يسبب إنهيار فى بعض الخطوط الرئيسية لشبكات الصرف الصحى بأحد مناطق الحى وذلك تزامنا مع دخول موسم الشتاء وتراكم مياه الأمطار على هذة الشبكات مما يضاعف الأحمال على المحطات القائمه على هذة الشبكات 

على جانب آخر أفاد بمدى الاستعداد التام لفريق الإنقاذ والطوراىء بالحى مساهمة مع عربات الكسح الخاصه بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ببورسعيد على أتم الاستعداد للطوارئ المفاجأة وخاصة مع دخول موسم الشتاء. 

أضافة إلى أنه يجرى العمل حاليا بإنشاء خط رئيسى يفصل بين صرف منطقة الاستثمار ومناطق مساكن مبارك لفصل الأحمال لعدم تراكم المشكلات مؤديا إلى المحطة الرئيسية للطرد مباشرة بعد المعالجه على البحيرة. 

على صعيد متصل أفاد بأنه يجرى التنسيق حاليا مع المجلس التنفيذى للمحافظه للموافقة على تأهيل محطات الصرف الصحى بمناطق حى الضواحى لاستيعابها الأحمال تزامنا مع الزيادة السكانية.

من جانبه أعرب المهندس محمد وحيد  عن بالغ الشكر والتقدير لكافة الجهود المبذولة من رئاسة حى الضواحى ومدى استعدادهم للطوارئ المفاجأة لمياه الأمطار بالحى بما في ذلك كافة الجهود المبذولة بشأن الاستجابة الفورية لأى من مشكلات الحى.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.