الرئيسية محافظات رئيس مدينه قطور سابقا يرد على قرار نقله ” قريبا شمس الحق ستنتصر لانى اتاجر مع الله “

رئيس مدينه قطور سابقا يرد على قرار نقله ” قريبا شمس الحق ستنتصر لانى اتاجر مع الله “

moda 936
رئيس مدينه قطور سابقا يرد على قرار نقله ” قريبا شمس الحق ستنتصر لانى اتاجر مع الله “
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب هانى حسين
“رصــــد الــوطــن”

تقدم اللواء ابراهيم شمس الدين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينه قطور سابقا باستقالته منذ قليل بفاكس الى وزير التنمية المحلية قبل مغادرته مكتبه تعقيبا منه على قرار نقله من منصبة الى محافظة الدقهلية قائلا للاهالى ” قريبا شمس الحق ستنتصر لانى اتاجر مع الله ” على خلفية خلافاته مع عددا من النواب وتطورت الازمة حتى وصلت الى تبادل الاتهامات الامر الذى جعل اللواء احمد ضيف وزير التنميه المحليه يتدخل لحل الأزمه .

وقد سادت حالة من الغصب بين الاهالى متهمين ال ١٣ نائب انهم اصحاب ايادى خفيه فى الدفع بقرار نقله مما دفعهم بالتجمهر وعمل وقفة احتجاجية داخل مجلس ومدينه قطور وقاموا بأغلاق الابواب اعتراضا علي القرار وتم السيطرة على الموقف من قبل قوات الامن .

من الجدير بالذكر أن “شمس الدين” خلال فترة عمله كرئيس لمدينه قطور فجر ملفات فساد كثيرة واهدار مال عام بالملايين واستطاع ان يكسب ثقة المواطنين في فتره وجيزه ، وكان اهم اسباب الخلاف تصريحاته بعدم تعاون النواب فى تقديم خدمه حقيقه لأهل قطور، كما ان الملفات الهامة التي من بينها احد الابراج السكنية المخالفة التابعه لاحد النواب و التى اثبتت المعاينات مخالفته لشروط الرخصة ومطالبته لعدم. كما ان نواب الشعب طالبوا شمس الدين بعدم النزول الى القرى دون الرجوع لهم .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *