الرئيسية اخبار عاجلة “رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية” لا صحة لما تردد من إشاعات على مواقع التواصل الاجتماعى

“رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية” لا صحة لما تردد من إشاعات على مواقع التواصل الاجتماعى

moda 659
“رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية” لا صحة لما تردد من إشاعات على مواقع التواصل الاجتماعى
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / ميادة عبدالعال
“رصــــد الـــوطـــن”

تقدم الدكتور عبدالعزيز عبدالله حماد رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية ببيان هام  يعلن من خلاله أنه لا صحة لما تردد من أخبار كاذبة تخص المنظمة عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

صرح ” عبدالعزيز ” فيما يخص موضوع ” القبائل العربية ” أنه الفعل موجود بالمنظمة منذ أربع سنوات مجلس عربي ودولي ،كما  نتشرف بأن يكون المهندس موسي مصطفى موسي رئيس حزب الغد رئيسا لها  وهذا بالإضافة إلى مجلس التعاون العربي الأفريقي و المنظمة العربية للقوي العاملة و الهجرة ، المجلس العربي للثقافة و الفنون و الشعر ، المجلس العربي للتعليم والبحث العلمي ، المجلس العربي لمكافحة الفساد ، المجلس العربي للفلاحين و المزارعين ،  المجلس العربي للقضاء الاتفاقي و التحكيم الدولي ،  المنظمة العربية للمرأة ، المنظمة العربية للشباب و الرياضة

كما أوضح أنه لا يوجد تغيير فى رئاسة  “المجلس القومي للقبائل العربية “بالمنظمة  ، كما تتطرق أن الأعضاء بهذا المجلس هم أصحاب أصل ومحترمين  لا داعى إلى نشر الأخبار والإشاعات الخاطئة .

ومن جانبه أوضح الدكتور عبدالعزيز أن المنظمة تسير علي العهد الذى تعهدنا بيه منذ بدأ العمل بالمنظمة ، أن هناك علاقات احترام متبادلة بين الأعضاء .

وتابع ” عبدالعزيز ” قائلا ” أن  المهندس موسي مصطفى موسي يتفاني في خدمة الوطن وخاصة القبائل العربية ، إنه رجل خلوق وصاحب مبادي تربي وترعرع عليها ،  وأن عضوية البعض في المنظمة ليست موجهة ضده ، و من يقول ذلك فهو يريد وضع السم في العسل وأننا جميعا في منظمة الشعوب والبرلمانات العربية نقدر دوره الوطني ، كما أننا نقول لم يريد أن يفرق بيننا وبينه.

وأوضح أنه من المقرر فتح فرع للمنظمة بالبحيرة و إنه تم  الموضوع علي الجميع ، داعى أنه لايوجد ابدا أدني ولا أقل خلاف وإذا كان فلننبذ الخلافات ولنوحد صفوفنا جميعا تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي والمهندس موسي مصطفى موسي .

كما أعلن أن المستشار جمال التهامي رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة أخي الأكبر وهو أيضا خلوق ومحترم يفرض علي الجميع احترامه أراد البعض أن يدخلة في جملة  مفيدة سياسة فرق تسد يااخي هو أكبر من ذلك ونحن أيضا  نعتز ونفخر به قيادة كبيرة نعتز به أوجه شكري وتقديري واحترامي لهما جميعا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.