الرئيسية اخبار الرياضة رئيس نادي بني سويف : يكشف حقيقة ماتداولة للتحقيق

رئيس نادي بني سويف : يكشف حقيقة ماتداولة للتحقيق

moda 619
رئيس نادي بني سويف : يكشف حقيقة ماتداولة للتحقيق
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب : عائشة عبدالرحيم 
“رصـــد الـــوطــن”

عقد مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي ،مساء اليوم ،مؤتمرا صحفيا ،بالنادي الرياضي ،برئاسة المحاسب علي سليم رئيس مجلس الإدارة، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ،وذلك لكشف حقيقة ماتداولة بعض المواقع الإخبارية ،عن تحويل مجلس الإدارة للتحقيق لمخالفات مالية .

وأكد المحاسب علي سليم رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي ،على أن ماتم تداوله ما هو إلا تقرير غير موثق ليس له اي أساس من الصحة، ولم يتم حتى الآن إخطار النادي إخطارا رسميا بتحويل اي بند من البنود إلى التحقيق ،لافتا أن المجلس اعتاد على المصارحة والمكاشفة وليس لديهم مايخفيه .

وقال سليم إنه تم الاستعانة بالعديد من أصحاب الخبرات لتطوير النادي ،كاستشاري هندسي لمراجعة كافة الاعمال الهندسية التى قام بها النادي خلال 7 شهور ماضية ، والتى لم تحدث بالنادي خلال 25 عاما ،وتم الاستعانة أيضا بمركز محاسبي لإعداد التقرير السنوي للعرض على الجمعية العمومية ،وغيرهم من الخبرات .

ووجه رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي رسالة للجهة الإدارية “مديرية الشباب والرياضة” قائلا لها :استقيموا يرحمكم الله ، وتابع سليم قائلا :القائم على اللجنة المشكلة من مديرية الشباب ،للتفتيش على النادي ،محال إلى المحكمة التأديبية ،مؤكدا كيف يتم تعيين مسئول للتحقيق مع جهة، وهو محال للمحكمة التأديبية .

ومن جانبه قال محمود رضوان المدير التنفيذي للنادي الرياضي ،إن النادي هيئة رياضية يديرها مجلس الإدارة ،وأن اللجنة المكونة من مديرية الشباب والرياضة ،التى قامت بعمل تقرير ضد النادي ،في شكله ألفاظ جارده دون مناقشة وأخذ رد على أي نقطة .

وأوضح رضوان أن اللجنة أقرت في نهاية تقريرها يحول مجلس الإدارة للتحقيق ،وهذا تعدي من قبل اللجنة وعدم دراية بالقانون واللوائح، مشيرا أن اللجنة ليس من حقها تحويل مجلس الإدارة للتحقيق ،وأن الجمعية العمومية واللجنة الأولمبية هم المنوطين فقط بتحويل مجلس الادارة للتحقيق بعد إثبات المخالفات ،وأن ما قامت به هو تعدي اختصاصات .‏

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *