الرئيسية محافظات الجمعية العمومية للمهندسين الزراعيين ببورسعيـــــد تحقق أعلى نسبة حضور بين المحافظات

الجمعية العمومية للمهندسين الزراعيين ببورسعيـــــد تحقق أعلى نسبة حضور بين المحافظات

moda 1261
الجمعية العمومية للمهندسين الزراعيين ببورسعيـــــد تحقق أعلى نسبة حضور بين المحافظات
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب : محمد وحيد 
“رصــــد الــوطـن”

على ضوء إنعقاد الجمعية العمومية العادية لنقابة المهندسين الزراعيين والتى دعت إليها النقابة العامة ليجرى إنعقادها بكافة فروع النقابة على مستوى الجمهورية ، وعلية فقد تم إنعقاد الجمعية العمومية لفرع نقابة المهن الزراعيه ببورسعيـــــد والتى حققت أعلى نسبة حضور مقارنة بالجمعيات العمومية المنعقدة بالمحافظات الأخرى.

 فى إطار الجهود المبذوله من مجلس إدارة نقابة المهن الزراعيه ببورسعيـــــد نحو تحقيق سبل الإرتقاء بمستوى أفضل للزراعيين فى كافة المجالات والخدمات ، أستقبل ظهر اليوم النادى الإجتماعى للزراعيين بالمحافظه السادة المهندسين الزراعيين للمشاركه بالحضور بكل إيجابية فى مناقشة أهم القرارت والإطلاع على أهم النتائج التى قدمها المجلس خلال الفترة الماضية ، والتى كان من أهمها
” إقرار وعرض الميزانية الماليه للنقابة عن السنه الماليه 2016 ” 2017 .
” بحث ودراسة إستغلال أرض النادى الإجتماعى المخصصه للنقابة واعضائها وكيفية استغلالها الإستغلال الأمثل بما يواكب التطورات الحاليه فى سبيل خدمة الزراعيين وأسرهم مع مراعاة البعد الإجتماعى للزراعيين.
” تكليف الجمعيه العموميه لمجلس إدارة الفرع بسرعه
إستغلال مبنى نقابة الزراعيين القديم وتجهيزة بأحداث الإمكانيات والوسائل لإنشاء مستشفى للزراعيين وأسرهم.

” التصديق على إستغلال دورين من مبنى النقابة وطرحهم للمستثمرين لاستغلالهم وفقا للشروط والقواعد المنظمه لذلك ، على أن تعود الفائدة منهم لصالح أعضاء النقابة مراعاة لخدمتهم.

” التنسيق لإتخاذ اللازم نحو تشغيل نادى الزراعيين الحالى بمبنى النقابة بعد أن تم الإنتهاء من تشطيبه بأحداث الإمكانيات المتاحة التى تليق بكرامة المهندس الزراعى والذى يعمل على خدمة الزراعيين وأسرهم.

” مناقشة تفعيل المشروع العلاجى الذى يخدم الزراعيين وأسرهم ببورسعيـــــد ويعمل على رعايتهم الصحية. وفى سياق ذلك أعلن المجلس خلال اللقاء المنعقد بحضور الجمعية العمومية عن توفير كافة سبل الرعاية المشتركه للأعضاء ومنها التنسيق مع مركز ميناس لطب وجراحة الأسنان ببورسعيـــــد لخدمة أعضاء النقابة بما يعادل نسبة خصم تصل إلى 50 %.

 على صعيد متصل أفاد المهندس / محمد خليل شطا  عضو النقابة العامة للمهن الزراعيه عن أقليم مدن القناه وسيناء
خلال كلمته عن مدى أهمية الدور المبذول من النقابة العامة فى تعديل بعض القوانين واللوائح التى يتحقق من شأنها النهوض بمستوى أفضل للمهندس الزراعى ، وكذلك العديد من الموضوعات ذات الصلة بشئون الزراعيين.

 وعلية فقد أعرب مجلس إدارة الفرع عن خالص العرفان والشكر والتقدير للسادة الحضور من أعضاء الجمعيه العموميه من المهندسين الزراعيين الذين ساهموا بإيجابية فى إتخاذ العديد من القرارت الحاسمه تجاه ما يحقق خدمتهم ويرعى مصالحهم.

على صعيد متصل تقدم أعضاء الجمعية العمومية للمهندسين الزراعيين ببورسعيـــــد ببرقية تهنئة للسادة الزملاء الجدد الذين تم تصعيدهم لعضوية المجلس واثنو على جهودهم خلال فترة تواجدهم بالمجلس بالتعاون الجاد مع المجلس لخدمة النقابة واعضائها.

حيث اعرب كلا من : المهندس / محمد وحيد  عضو مجلس إدارة الفرع  بصفته رئيسا للجنه الإعلام والعلاقات العامة بالنقابة و المهندس / محمد الجندى  عضو مجلس إدارة الفرع  بصفته رئيس لجنة الشئون الصحية بالنقابة عن بالغ الشكر والتقدير لكافة الجهود المبذولة من السادة الزملاء أعضاء مجلس إدارة الفرع بمساعدة ودعم العضو الإقليمى تجاه ما تم تحقيقه على أرض الواقع متمنين للجميع دوام التقدم والنجاح واﻻزدهار والرقى للنهوض بمصلحة ومستوى المهندس الزراعى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.