الرئيسية اخبار الرياضة رحلة كفاح النصر للتعدين حتى صعوده لأول مرة إلى الممتاز 

رحلة كفاح النصر للتعدين حتى صعوده لأول مرة إلى الممتاز 

fatakat 1028
رحلة كفاح النصر للتعدين حتى صعوده لأول مرة إلى الممتاز 
واتساب ماسنجر تلجرام

تقرير – محمد حميدة 

صعد فريق النصر للتعدين لأول مرة في تاريخه إلى الدوري الممتاز، برغم أن مجلس الإدارة كان يطمح في بداية فترة الإعداد إلى البقاء فقط في مسابقة القسم الثاني إلا ان طموح الجهاز الفني لقيادة حمادة رسلان والأداء والنتائج التي ظهر بها جعل الإدارة تغير أهدافها وتحاول توفير الجو الملائم للمنافسة على الصعود.
نافس التعدين حتى اللحظات الأخيرة لقطع بطاقة التصفية مع فريق الالومنيوم، وتساوى الفريقين في النقاط “40 نقطة ليصعد التعدين كأول المجموعة الأولى “جنوب الصعيد” بفارق المواجهات المباشرة عن الألومنيوم “صاحب المركز الثاني”، ليكون في مواجهة مباشرة مع الأسيوطي سبورت متصدر المجموعة الثانية “جنوب الصعيد”.
شهد مشوار التعدين في هذا الموسم الفوز في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مبارتين، أحرز 33 هدف “ثاني أقوى خط هجوم بعد نادي قنا” ودخل مرماه 15 هدف “ثاني أقوى خط دفاع بعد نادي المدينة المنورة”، هدافي الفريق حافظ يحيى وهيثم مصطفى برصيد 7 أهداف، حمادة ناصر برصيد 6 أهداف.

كانت مباراتي التصفية بين التعدين والأسيوطي سبورت تتسم بالشراسة؛ حيث بادر الأسيوطي في التهديف ثم تعادل التعدين في مباراة الذهاب على ملعب التعدين، ونفس السيناريو كان في الإياب، ليتساوى الفريقين في كل شئ ويتم الإحتكام إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح التعدين لتهدي أهالي أسوان وبالأخص ادفو ممثل جديد في الدوري الممتاز.

بجانب إنجاز الصعود إلى الدوري الممتاز، ظهر النصر للتعدين بشكل مشرف خلال مشاركته ببطولة كأس مصر؛ حيث وصل إلى دور الـ 16 ليخرج بأقدام فريق المصري بعد مباراة جيدة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي ويتم الإحتكام لركلات الترجيح التي جاء لصالح الفريق البورسعيدي ليودع التعدين البطولة.

تحقق إنجاز صعود النصر للتعدين إلى الدوري الممتاز بمنظومة متكاملة لا يمكن إغفال جزء منها؛ من مجلس إدارة ومرورا بالجهاز الفني والاعبين وصولا للعاملين وجماهير ساندت الفريق خلال مشواره.

ويتكون مجلس الإدارة من ناجح فرغلي رئيس مجلس الإدارة، موسى محمد نائب رئيس مجلس الإدارة، والأعضاء عبد الرازق السيد وحمدي بعجر وعيد نصر الله وممدوح عمر وبهاء تقادم ومحمد طايع ومعتز عبد المعز وحسن مرسي ومحمد عبده.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *