الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز اكتشفي أبرز صيحات المكياج لـ2018 بتوقيع خبير التجميل ” أحمد كامبا ” فى مهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

اكتشفي أبرز صيحات المكياج لـ2018 بتوقيع خبير التجميل ” أحمد كامبا ” فى مهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

moda 1002
اكتشفي أبرز صيحات المكياج لـ2018 بتوقيع خبير التجميل ” أحمد كامبا ” فى مهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / ميادة عبدالعال 
“رصــــد الـــوطـــن”

كرم المهرجان برئاسة مدير التصوير أحمد العزبي ” خبيرة التجميل أحمد كامبا ” عن مجمل أعماله الى تعرض عرضها خلال مشاركته فى فعاليات المهرجان

يطلق خبير التجميل “أحمد كامبا” سنوياً مكياجات عدة للعروس، وأحبّ أن يميّزها في هذا الموسم بمجموعة من المكياجات، التي تحمل توقيع فريقه، يعكس أسلوبه وخبرته الطويلة في عالم الجمال.

وعرض خبير التجميل ” أحمد كامبا ” مجموعاته المميزة بفعاليات مهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال الذى أقيمت فعاليات بفندق بيراميزا الدقى وسط حضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع .

من الواضح أنّ المكياج الأكثر رواجاً هذا الموسم هو ذلك المتناقض الذي يجمع اللوك الطبيعيّ واللمسة الجريئة معاً،حيث كانت الصيحة الأبرز في عالم المكياج للموسم القادم هي رسمات العيون القوية والجريئة التي ترأست القائمة.

فيما يتعلق بمكياج العيون وتحديداً ظلال العيون فقد بدا مكياج هذا العام مميزاً بقوته وجرأته بعيداً عن البساطة والنعومة. وقد تربع على عرش القائمة المكياج السموكي الأزرق الذي يغطي الجفون العلوية والسفلية بشكل واضح.

كما أن موضة دمج لونين مختلفين على الجفون بطريقة دراماتيكية هي الأبرز هذا الموسم.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.