خبيرة التجميل “سماح حسن” فن رسم الملامح الأنثوية بطريقة احترافية

كتب / أحمد العزبي "رصــــد الــــوطــن" "سماح حسن " لو.
Article rating: out of 5 with ratings

خبيرة التجميل “سماح حسن” فن رسم الملامح الأنثوية بطريقة احترافية

كتب / أحمد العزبي "رصــــد الــــوطــن" "سماح حسن " لو...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز

خبيرة التجميل “سماح حسن” فن رسم الملامح الأنثوية بطريقة احترافية

21 أبريل، 2018, 11:53 م
1519
خبيرة التجميل “سماح حسن” فن رسم الملامح الأنثوية بطريقة احترافية
طباعة
كتب / أحمد العزبي
“رصــــد الــــوطــن”

“سماح حسن “ لو لم يكن اسمها مألوف لك، لكن احتمالية أن تكون قد شاهدت أعمالها كبيرة جداً. خبيرة التجميل “سماح ” هي السر الحقيقي وراء بعض الإطلالات الأكثر جمالاً لنجمات الفن .

الجمال والرسم والألوان من أسرار نجاح خبيرات التجميل في عالم المكياج، وكلما أبدعت خبيرة التجميل في إظهار الفتيات بأنسب شكل لهن وإبراز جمال ملامحهن دون طمس الملامح أو تغيير الشكل تمامًا، كلما كانت أكثر ثقة وضمانا للعرائس أو الفتيات.

هذا بالضبط ما قدمته خبيرة التجميل سماح حسن ، في عالم المكياج والتجميل، مما جعلها من الخبيرات المميزات في مجالها.

“سماح حسن “ لمع اسمها في عالم خبيرات التجميل بلمساتها الأنيقة التي تضفي الجمال دون تكلف، وبشغفها في تعلم المزيد لتصل الى الاحتراف بمهارة.

خضعت الفنانة المميزة “نرمين ماهر” لجلسة تصوير جديدة “فوتوسيشن”، ظهرت خلالها بإطلالة أنيقة أثارت إبهار جمهورها بتوقيع خبيرة التجميل “سماح حسن “ بعدسة العزبي جروب

قالت “سماح “ إن هناك عودة قوية للألوان الترابية في مكياج ربيع 2018 حيث تعود الألوان البنية والبيج والنيود، موضحة أن موضة رسم الحواجب العريضة ستختفي وتظهر موضة شكل ورسم الحاجب الطبيعي ،فالألوان الناعمة والترابية هي الأقوي والأهم في 2018، والابتعاد عن الألوان الصارخة التي أصبحت موضة قديمة ، أما أبرز الألوان في مكياج العيون فهي: ” simple smoky _ cat eyeliner natural color “، بالإضافة إلى اعتماد أحمر الشفاه الجلوسي “lipglossy” فهو موضة مكياج الشفاه في 2018، بدلًا من الألوان المطفية “المات” التي ستختفي تمامًا في فصل الصيف، والألوان المعتمدة في أحمر الشفاه هي “الألوان الترابية والناعمة” بدلًا من الألوان الصريحة والقوية.

وأوضحت “سماح “ أن موضة 2018 في المكياج مناسبة جدًا للبشرة المصرية، لأنها تعتمد على الألوان الترابية والناعمة التي تتفق تمامًا مع لون البشرة “المصري القمحاوي”، مما يجعل المرأة المصرية مميزة للغاية في 2018، مع صيحات موضة المكياج، بالإضافة إلى تميز وإبراز جمال صاحبات البشرة الداكنة.

فللمكياج الصباحي سحراً خاص يجب أن يعتمد على طريقة اللا ميكب “makeup no makeup”، وفيها يتم وضع كل أساسيات المكياج على البشرة ولكن بطريقة غير ملفتة وتتسق مع درجة لون البشرة، بالإضافة إلى ضرورة عدم وضع طبقات من كريم الأساس والبودر لأنها غير مناسبة للصباح، فضلا عن تخفيف الحواجب حتى تكون طبيعية.

وأعربت الفنانة “نرمين ماهر “ عن سعادتها البالغة لمشاركة خبيرة التجميل “سماح حسن ” جلسة التصوير ، فتعد “سماح” من أبرز خبيرات التجميل فى مصر من خلال إظهار لمساتها بطريقة احترافية عالية .

فقد قدمت “سماح “ مجموعة من النصائح لعام 2018 تتمثل في يجب المحافظة على جمال البشرة الطبيعي، واستخدام الكريمات التي تساعد على تقليل التجاعيد أو تأخير ظهورها، بالإضافة إلى ضرورة استخدام “الكولجين” لنضارة البشرة والحفاظ عليها ، بالإضافة إلى ضرورة المتابعة مع طبيب جلدية والاهتمام بنصائحه للحفاظ على جمال البشرة لأطول فترة ممكنة.

 

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات