الرئيسية المرأة نحو العالمية…أزياء محمود غالى بصمة مختلفة في الأناقة بأفكار عصرية

نحو العالمية…أزياء محمود غالى بصمة مختلفة في الأناقة بأفكار عصرية

moda 1528
نحو العالمية…أزياء محمود غالى بصمة مختلفة في الأناقة بأفكار عصرية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصـــــد الــوطـن”

حينما يتعلق الأمر بالتوازن بين الزي التقليدي والزي العصري فثقي بأن المصمم العالمى ” محمود غالى “ ستوفر لك خيارات بحق رائعة حيث تتميز أزياءه العصرية بأنها قريبة جدًا من ذوقك العربي المحتشم؛ فيختار غالى  ألوانًا أنيقة تستمد أناقتها من هدوئها ومن تدرجاتها اللافتة للأنظار،

مصمم الأزياء العالمى ” محمود غالى “ هو أحد أبرز مصممى الأزياء فى العالم وهو بحق سفير المصممين العرب فى العالم وقد استطاع ان يحقق نجاحات عالمية ويصنع اسما عالميا وسط اعمالقة تصميم الأزياء فى العالم وكل ذلك لم يأت من فراغ ولكن بفضل تصميماته الراقية وموديلاته الفريدة

أشار “غالى” إلى أسباب نجاحه اللافت، قائلاً: “الإيمان بما أقوم به، والأمل بالغد.. هما العاملان الأبرز” وأضاف: “لا يمكن التوقف عند لحظة نجاح واحدة في هذه المهنة، سيّما وأن هناك عروض أزياء ومجموعات وإطلاقات جديدة كل شهرين تقريباً، وهذا يمتدّ على مدار العام، لذا فإن “النوم على الأمجاد” هو أمر غير وارد في مهنة تصميم الأزياء التي تتطلب العمل المتواصل والدناميكية.

 وحول نقطة التحول في مسيرة محمود غالى، ولا سيما ارتداء أكبر نجمات  الفن حول العالم أزياءه، أشار غالى إلى أن “النجاح ليس وليد تجربة واحدة أو فرصة واحدة، بل هو تراكم من التجارب والإنجازات على مدار السنين”، وأضاف: “لعلّ النقد الذاتي هو أحد أبرز عناصر الاستمرار في النجاح.”

يطبع تصاميم “غالى “ الذوق الرفيع والأفكار المميزة. فكثيراً ما يدخل فيها أفكارا جديدة ومبتكرة خاصة به، إضافة إلى كونه لا ينفّذها من خلال الرّسم بل مباشرة على المكان. هناك فارق شاسع بين الثقافة الغربية والثقافة الشرقية في الموضة والأزياء، وغالى كان من بين المصممين العرب الذين استطاعوا تحقيق معادلة همزة الوصل بين الثقافتين. فهو يوظف الثقافة الشرقية عن طريق القصات الغربية.

أخيرا ًوليس آخراً أوضح “محمود غالى”  إلى أن “حلم حياته هو تحويل العالم العربي إلى “عاصمة كبرى للموضة تماثل وقد تُنافس عواصم الأزياء العالمية.”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.