الرئيسية اخبار الرياضة ” رصد الوطن ” ترصد اليوم الأخير من الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة امم إفريقيا

” رصد الوطن ” ترصد اليوم الأخير من الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة امم إفريقيا

moda 1176
” رصد الوطن ” ترصد اليوم الأخير من الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة امم إفريقيا
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب – محمد حميدة
“رصـــد الـــوطــن”

انتهت أمس، مباريات الجولة الثانية، من بطولة أمم إفريقيا 2017 بالجايون بمباراتي مصر واوغندا وغانا ومالي .
بدأت مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، أمس، في الساعة السادسة مساءاً، وكانت مباراة في غاية الإثارة، كانت مالي تريد الفوز لكي تواصل نتائجها الجيدة في البطولة أو على الأقل التعادل لتعزز من فرصها للصعود لدور الثمانية، لكنها انتهت المباراة بفوز غانا علي مالي بهدف نظيف.
وتأهلت غانا إلى دور الثمانية عن المجموعة الرابعة بعد الفوز الثاني لها أمس أمام منتخب مالي، ليكون المنتخب الثاني في البطولة يحقق فوزين متتالين في البطولة بعد السنغال، ويبقي لغانا مباراة متبقية في المجموعة الرابعة مع مصر، وستلعب غانا هذه المباراة بكل أريحية لآنها تأهلت ونتيجة المباراة لاتفرق معها نهائياً .
والمباراة الثانية، كانت بين مصر وأوغندا، وأنتهت بفوزالفراعنة علي اوغندا بهدف في الدقيقة 90 للاعب عبدالله السعيد، لتعزز مصر فرصها في التاهل للدور الربع النهائي ، وعلي جانب اخر لم يبقي اي فرص للمنتخب الاوغندي للصعود لدور المجموعات، ودعت البطولة مبكرا، دون النظر الي مباراتها القادمة مع مالي .
تتنافس مصر مع مالي علي بطاقة الصعود الثانية عن المجموعة الرابعة، بعدما خطفت غانا بطاقة الصعود لدور الثمانية الاولي عن المجموعة الرابعة، مصر لها 4 نقاط في المركز الثاني، اما مالي لها نقطة وحيدة في المركز الثالث .
والجدير بالذكر، أن مباراة الجولة الاخيرة للمجموعة الرابعة ستكون يوم الأربعاء القادم، فتلعب مصر مع غانا، وتقابل مالي اوغنداً.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *