كلنا معاك من اجل مصر تنظم مؤتمر جماهيرى حاشد فى القنطرة شرق لدعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية..

كتبت / داليا وليم "رصـــد الــوطن" واصلت الحملة الرسمية للمرشح.
Article rating: out of 5 with ratings

كلنا معاك من اجل مصر تنظم مؤتمر جماهيرى حاشد فى القنطرة شرق لدعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية..

كتبت / داليا وليم "رصـــد الــوطن" واصلت الحملة الرسمية للمرشح...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

محافظات

كلنا معاك من اجل مصر تنظم مؤتمر جماهيرى حاشد فى القنطرة شرق لدعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية..

12 مارس، 2018, 2:18 م
304
كلنا معاك من اجل مصر تنظم مؤتمر جماهيرى حاشد فى القنطرة شرق لدعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية..
طباعة
كتبت / داليا وليم
“رصـــد الــوطن”

واصلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ،،كلنامعاك من اجل مصر،، عقد المؤتمرات الجماهيرية فى مراكز وقرى محافظة الإسماعيلية لدعم وتأييدالرئيس وحث المواطنين على المشاركة فى العملية الانتخابية حيث نظمت الحملة مؤتمراكبيرا فى القنطرة شرق شهد تواجدجماهيرى حاشدفى حضور احمدالعايدى المنسق العام للحملة بالإسماعيلية ونواب المحافظة عصام منسى وعبدالفتاح عبدالله وأحمد شعيب وأشرف عمارة واحمد البعلى والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية

فى البداية رحب سامح ابو النجا امين حملة ،كلنا معاك من اجل مصر،،بمركز القنطرة شرق بالحضور الكريم بالنيابة عن أهالي وعواقل ورموز القنطرة شرق مؤكدا أن اليوم عيدين لابناء القنطرة شرق الأول وجود هذا الجمع الهائل الذي لم تشهده منذ مدة طويلة والعيد الثاني هو الاحتفال بالزعيم والقائد الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو بطل حقيقي لانة تحمل الكثير من أجل الوطن فهو رجل الإنجازات وليس رجل الكلمات.

وتم عرض فيلم من أنتاج أمانة الإعلام بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية عن شهداء الواجب ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن.

وأكد النائب عصام منسي أن أهالي القنطرة شرق دائما مايظهر معدنهم الاصيل وقت الشدة لأنهم يتحملون الكثير من أجل مصر وقادرين على دحر الإرهاب وستعود القنطرة إلى سابق عهدها وأضاف أن لدية القناعة الكافية أن أعلى تصويت في الانتخابات القادمة سيكون بالقنطرة شرق.

وقال صلاح شوقي الملقب بصائد الدبابات في كلمة المحاربين القدماء أن أرض سيناء من أطهر البقع وان رجال قواتنا المسلحة قادرون على الحفاظ عليها وسينتهي الإرهاب قريبا وان دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي واجب وطني.

وأضاف النائب عبد الفتاح عبدالله أن القنطرة شرق أرض المعارك والبطولات والتضحيات دائما وأن أهلها على قلب رجل واحد ووجودنا اليوم من أجل تقديم الدعم والشكر للسيد الرئيس والنزول في الانتخابات من أجل مصر و ليكن حضورنا وتصويتنا فى الانتخابات طلقة هاون في صدور الأعداء.

وأكد الشيخ مبارك منصور سليمان مدير إدارة الأوقاف بالقنطرة شرق انة جاء وقت الحسم والحسام والحسم هو النزول والمشاركة في الانتخابات للوقوف لجانب الدولة المصرية والحسام هو الدفاع عن الوطن ومحاربة الإرهاب للحفاظ على الهوية المصرية.

وقدم القس صموئيل أنتوني راعي كنيسة القنطرة شرق الشكر لجميع الحضور واكد ان مصر هي السلام والأمان مرددا مقولة الأنبا شنودة أن مصر ليس وطن نعيش فية ولكنها وطن يعيش فينا.

وقدم النائب أحمد شعيب خالص التحية لأهالي مدينة القنطرة شرق الباسلة تلك البقعة العزيزة على الشعب المصري جميعا الذين يتحملون الصعاب حتى الآن من أجل الوطن العزيز.

وأضاف أن كامل الدعم للرئيس السيسي الرجل الوطني الأول الذي نجد فية المخلص من غياهب الظلام ولابد من المشاركة في الانتخابات الرئاسية بكثافة لإظهار مصر أمام العالم بصورتها الحقيقية وان الجميع على قلب رجل واحد.

كما اعرب النائب أشرف عمارة عن سعادتة بوجودة بمدينة القنطرة شرق وقدم خالص الشكر للأهالي وقام بسرد مجموعة من المشروعات والإنجازات وأشار انة يجب أن تكون محافظة الإسماعيلية أعلي المحافظات تصويتا نظرا للاهتمام الكبير الذي تحظى بة المحافظة.

وأضاف النائب أحمد البعلي انة يجب أن تكون ايام الانتخابات احتفالية فإذا كان دور القوات المسلحة والشرطة الحفاظ على الأرض والهوية المصرية فإن دور الشعب المصري يكون بالمشاركة في الانتخابات بقوة وكثافة لأن تلك الانتخابات هي لمواجهة قوي الشر والإرهاب..

واشارت جيهان فؤاد امين عام المرأة بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية أن الحكاية هي حكاية شعب استطاع يتصدى للإرهاب وكان على قدر المسؤولية في الحفاظ على الوطن أن الرئيس السيسي هو نسر العرب الذي يعمل جاهدا للحفاظ على الترابط العربي، وتوجهت بالتحية للمرأة المصرية التي تتحمل الكثير من أجل الوطن فالمرأة هي من استطاعت تغيير التاريخ في 30 يونيو .

واختتم المؤتمر بكلمة أحمد العايدي المنسق العام لحملة ،،كلنا معاك من اجل مصر بالإسماعيلية الذي أشار الى اننا بتواجدنا بمدينة القنطرة شرق نحن على أبواب تاريخ كبير وعلى بعد كيلو مترات قليلة تدور معركة الحفاظ على الوطن من الإرهاب.

وأكد أن النزول إلى الانتخابات الرئاسية هو تصدى للمؤمرات التي اسقطها الرئيس ونحن على موعد جميعا في ايام الانتخابات لرد الجميل للرجل القوي الامين ونؤكد للعالم أجمع أن الشعب المصري بكامل طوائفه خلف الرئيس.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات