الرئيسية أخبار رضيعة الدرب الأحمر تواجه المصير.. تركوها أهلها بالشارع وعوقبت بسببها السيدة التي احتضنتها بالسجن لهذا السبب

رضيعة الدرب الأحمر تواجه المصير.. تركوها أهلها بالشارع وعوقبت بسببها السيدة التي احتضنتها بالسجن لهذا السبب

moda 952
رضيعة الدرب الأحمر تواجه المصير.. تركوها أهلها بالشارع وعوقبت بسببها السيدة التي احتضنتها بالسجن لهذا السبب
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصـــد الـــوطـــــن”

في قصة مأساوية جديدة لطفلة واجهت المصير المرير والقاسي، دون أي ذنب ارتكبته هذه البريئة التي قدر لها أن تكون أبنة لوالدين لا يعلمون الرحمة، وأن تدفع ثمن أخطاءهم وعدم مسئوليتهم.
فكانت البداية والتفاصيل عندما تقدمت ربة منزل إلي مأمور قسم شرطة الدرب الأحمر ببلاغا ضد جارتها ” جيهان. ش ” 44 عام والتي تعمل مشرفة تمريض بمركز رعاية الطفل، تتهمها من خلاله بإيواء طفلة تدعي ” فرح ” تبلغ من العمر 10 أشهر، مؤكدة أنها قامت بتسجيلها بمكتب صحة الدرب الأحمر واستخرجت لها شهادة ميلاد باسمها هي وزوجها ويدعي ” كمال .م ” 47 عام، والذي يعمل صاحب ورشة معادن.
وبمباشرة التحقيقات مع جيهان أكدت في البداية أن هذه الطفلة أبنة زوجها من علاقة غير شرعية مع أمراءة أخري، وأنها قامت بتسجيلها باسمهما لتربيتها، ثم عدلت عن حديثها بعد مواجهتها بالبلاغ المقدم فيها، وأكدت أنها وجدت هذه الطفلة في أرض خالية، وتحتاج لربط الحبل السري، فقامت بربطه لها وأخذتها إلي بيتها، ثم وزعت صورتها بالمنطقة التي تسكن بها حتي ترجعها إلي أهلها وعندما فشلت في ذلك، فقامت بتسجيلها باسمها هي وزوجها وأردنا تربيتها.
وعليه فقد تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.