الرئيسية محافظات رفع درجة الاستعداد بقطاعات الصحة لاستقبال عيد شم النسيم بالدقهلية

رفع درجة الاستعداد بقطاعات الصحة لاستقبال عيد شم النسيم بالدقهلية

moda 549
رفع درجة الاستعداد بقطاعات الصحة لاستقبال عيد شم النسيم بالدقهلية
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت ياسمين محمد

"رصــد الـــوطــن"


أمر الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، برفع درجة الإستعداد بقطاعات الصحة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال عيد شم النسيم.
وكلف المحافظ الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، بتشكيل لجنة إدارة أزمات برئاسته تكون في حالة انعقاد دائم، حتى انتهاء فترة الموسم، ويتم رفع درجة الإستعداد بجميع منافذ تقديم الخدمة الصحية التابعة لمديرية الشئون الصحية بنطاق المدينة.
كما يتم التأكيد على توافر المخزون الإستراتيجي من أدوية وعلاج، ومستلزمات الطوارئ وجميع فصائل الدم بجميع منافذ تقديم الخدمة الصحية، ومركز خدمات نقل الدم، كذلك وجه المحافظ بالتأكد من تمركز سيارات الإسعاف بأماكن التجمعات والمنتزهات، والتأكيد على آليات واضحة للإتصال بين مرفق الإسعاف وإدارة الطوارئ بالمديرية والمستشفيات، والتأكيد على مديري المستشفيات بتوفير مصادر المياه وتطهير خزانات مياة الشرب وتواجدهم ونوابهم على مدار الساعة والتأكد من انضباط العمل.
كما وجه بتكثيف حملات إدارة مراقبة الأغذية على الأسواق ومراقبة محلات بيع الأسماك بمختلف أنواعها،وتكثيف فرق العمل بإدارة صحة البيئة واتخاذ الإجراءات الوقائية من تطهير خزانات مياه الشرب بالحدائق العامة والفنادق وأماكن التجمعات وتحليل عينات من مياه الشرب.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.