الرئيسية مناسبات وفعاليات ” رنا سماحه ” غاضبة من تنظيم مهرجان القنوات الفضائية العربية

” رنا سماحه ” غاضبة من تنظيم مهرجان القنوات الفضائية العربية

moda 1103
” رنا سماحه ” غاضبة من تنظيم مهرجان القنوات الفضائية العربية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / منه أشرف
” رصــــد الـــوطــن” 

نشرت الفنانه ” رنا سماحه ” نجمة برنامج ستار أكاديمي علي حسابها الشخصي ” فيس بوك ” أنها غاضبه من تنظيم مهرجان الفضائيات وعدم تقديرها وتكريمها بناءً علي رغبة جمهورها.
وذكرت أنه أرسل إليها بيان من المكتب الاعلامى يعرب المكتب الإعلامى للفنانة ( المصرية ) رنا سماحه عن أسفه لما حدث من منظمى مهرجان الفضائيات العربيه من سوء تنظيم.

وأضاف إنهم لا يعرفون إذا كان عن عمد أم عن عدم مسئولية ..البداية كانت من اتصال هاتفى من المنسقة الإعلامية للمهرجان تطالب فيه الفنانة رنا سماحه بالتحدث لجمهورها تطالبه فيه بعدم التركيز مع نتيجة التصويت فى فئة افضل ممثلة شابة نظرا لملاحظة جمهور رنا سماحة أن هناك شياء غريبة تحدث فى التصويت و ردت الفنانة بإنها لا تملك من السلطة التى تجعلها تتحكم فى جمهورها و تم غلق التصويت و فوجئت رنا بالمنسقة تعلن فوزها بأفضل ممثلة شابة ولكنها سوف تعطيها الجائزه علي أنها أفضل مطربه صاعدة و هو ما تقبلته رنا ،تقديرا لجهود جمهورها و هذا بخلاف ما نشر فى إعلانات المهرجان أن رنا تنافس فى فئة أفضل ممثلة شابة . و ذهبت الفنانة فى موعدها لاستلام جائزتها و فوجئت بإنها أخر اسم فى التكريم بعد وجودها فى القاعة لأكثر من ٤ ساعات و بعد انتهاء تسليم جميع جوائز كل الفئات و تقديمها بطريقة غير لائقة تماما و ظهر واضحا تعمد الجهة المنظمة التقليل من الفنانة الشابة رنا سماحه و عند سؤالها للمنسقة فوجئت برد المنسقة الذى يعبر عن سوء تنظيم المهرجان بإنها أضافتها حتى يستريح جمهورها .

والجدير بالذكر أن فى النهاية يؤكد المكتب إن رنا قررت مخاطبة جمهورها بعدم التصويت لها فى أى مسابقات تحوم عليها الشبهات أو ما يعرف عنها عدم الشفافية و الاكتفاء بالذهاب لنيويورك لاستلام جائزة الباما و استكمال البومها الغنائى الأول الذى يصدر قريبا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.