الرئيسية المرأة “رينادا ثابت” الجمال السوري يتربع على عرش ملكه جمال الكون الأفريقى لــ 2018

“رينادا ثابت” الجمال السوري يتربع على عرش ملكه جمال الكون الأفريقى لــ 2018

moda 7854
“رينادا ثابت” الجمال السوري يتربع على عرش ملكه جمال الكون الأفريقى لــ 2018
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــد الــوطــن”

الجمال من الأمور النسبية التي لا يتفق عليها الجميع، فلا تعريف موحد يوضحه ولا مواصفات تحدده، يختلف تعريف الجمال ومواصفاته بين الشعوب، ولا يمكن الاتفاق عليه لاختلاف الأذواق والشخصيات والمجتمعات.

يحكى كثيراً عن الجمال العربي الأصيل، وإذا انطلقنا من المواصفات التي تغني بها الشعراء قديماً، فإن الجمال العربي الأصيل هو البشرة البيضاء، الأنف الدقيق، العيون الكبيرة، العنق الطويل والشعر الأسود، لا يمكن الحديث عن جمال عربي خاص بكل دولة، خصوصاً أن الخرائط الجينية للدول القريبة جغرافيا من بعضها البعض متشابهة.

وبعيداً عن العلم والجينيات، فإن الجمال العربي، سواء كان أصيلاً أو لا تم طمسه تحت ملامح بلاستيكية نتيجة هوس غير مسبوق بعمليات التجميل.

توِّجت “رينادا ثابت “ بلقب ملكه جمال الكون الأفريقيه لعام 2018 . وقالت “رينادا ثابت “ عقب حصولها على اللقب لوسائل الإعلام “مشاركتي بحفل ملكة جمال الكون الأفريقية وحصولي على اللقب ليس فقط لي، بل هو رسالة ان سوريا جميلة والحرب ليست الوجه الوحيد لها”.

وأضافت “سوريا” هي بلد الحضارة والمحبة والسلام، ومن أجل جمالها سنتواجد بأي مكان”.

أبدعت فانطلقت كما ينطلق الصاروخ فى الفضاء ، بملامح أثنوية طاغية، وسحر شرقي خلاب، وجسد رشيق ينساب كما الفراشات، وطله بهية امتزجت بطموح لا حدود له، لم تستغرق كثيرا من الوقت لتصل إلى قلوب جمهورها، ولم يكلفها الأمر كثيرا حتى تنال الشهرة واسعة في أوساط مهنتها، بتلقائية تمكنت من رسم مسارها في طريق طول لازالت تعترف أنها في بدايته.

“رينادا  “ فنانة رقيقة وإنسانة طموحة تعشق الأزياء والفن ، هدفها الوصول إلى أعلى قمة النجاح .اشتهرت بإبتسامتها على ُخطى عارضات  أثبتت أنها, أفضل عارضة خلال عرض آخر صيحات الموضة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.