الرئيسية فن رينا جوزيف و ندى الشافعي يستعدان لتقديم برنامج

رينا جوزيف و ندى الشافعي يستعدان لتقديم برنامج

moda 50
رينا جوزيف و ندى الشافعي يستعدان لتقديم برنامج
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتب :عمرو مصباح 

 

أعلنت الإعلامية،و خبيرة التجميل رينا جوزيف ،و البلوجر ندى الشافعي عن استعدادهما لتقديم برنامج مميز سيتم عرضه في شهر رمضان القادم على قناة الشمس.

 

حيث أن الإعلامية،و البلوجر ندي الشافعي صرحت

بانها تستعد للتحضير لبرنامج تلفزيوني علي قناة الشمس خلال الفترة القليلة المقبلة استعدادا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل

مشيرة إلى أنه سيكون برنامج مبهج يتناول أفكار، ومواضيع تمس الناس، وتتناول مشكلاتهم الاجتماعية،و تشاركها البرنامج الإعلامية و خبيرة التجميل رينا جوزيف التي صرحت بأنها متفائلة كثيرا بذلك البرنامج كما أكدت بأنه سيكون برنامج رائع،و مفرح،و ترفيهي و سيكون قوي للغاية .

 

و الجدير بالذكر أن ندى الشافعي بلوجر متميزة للغاية استطاعت أن تصنع لنفسها اسم بحروف من ذهب كما أحبها الكثيرين ،و نالت المزيد من الشعبية بتواجد الكثير من المتابعين لديها أما عن الإعلامية ،و خبيرة التجميل رينا جوزيف فهي أبدعت بشكل كبير في الفترة الأخيرة كما شاركت، و كرمت في العديد، والمزيد،والكثير من المؤتمرات، والمهرجانات المتميزة الرائعة الناجحة في قاعة التعليم المدني بوزارة الشباب و الرياضة ،و غيرها فشاركت في مهرجان (VIP) لرئيسه محمد مجدي،و.

مهرجان (إيجي فاشون )لرئيسه أحمد العزبي كما كانت عضوة لجنة تحكيم بارزة في مهرجان( أميرة الشرق) لرئيسه محمد الشاذلي ،و غيرها من الأحداث الناجحة ، و من هنا فإن أسرة الجريدة تهنئهما على نجاح البرنامج مقدما،و تتمنى لها دوام النجاح، و التوفيق في جميع أعمالهم، وخطواتهم القادمة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *