زواج المصريات من السعوديين ” وهم قاتل “

كتبت / سوزان هاشم "رصــــد الــــوطـــن" و من تجارة الرقيق.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

زواج المصريات من السعوديين ” وهم قاتل “

كتبت / سوزان هاشم "رصــــد الــــوطـــن" و من تجارة الرقيق...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

آراء

زواج المصريات من السعوديين ” وهم قاتل “

13 ديسمبر، 2016, 8:55 ص
2802
زواج المصريات من السعوديين ” وهم قاتل “
طباعة
كتبت / سوزان هاشم
“رصــــد الــــوطـــن”

و من تجارة الرقيق الابيض الى من يدفع اكثر من رجال النفط لدول الخليج وخاصة ” السعوديه” فكثرت فتره زواج القاصرات والمراهقات بغرض البيع بمبلغ من المال والقيام بالتزوير بالاوراق والعمر الحقيقى لكى تتم المصلحه وتسافر ” الجاريه ” لمستقبلها الاسود ، وبعد كل ذلك لم نكتفى بهذا فأصبح حلم كل فتاه بالزواج من سعودى لترسم احلامها بالرخاء والخادمات والسفر لجميع البلاد وسائق بسياره ومولات واسواق والخ…. من احلام وهميه هشه تقع على رؤوسهم بالعذاب وبالطلاق او الخلع الا بعد ان تنتهك كرامة المصريات بعد تعذيب وهروب ونوم بالشوارع وبين قاعات المحاكم وجلسات الصلح وحالات اغتصاب المحارم ، تضيع حقوق المصريه، ثم لا تجد بالنهايه امامها سوى الطريه لاجبارها على التنازل على كل حقوقها وان كان من اصعب التنازلات هو التنازل عن اطفالها .وتعود ممزقه نفسيآ وجسديآ وايام سجلت من عمرها غير قادره على استرداد حقها محروقه الكرامه والعزه مكسوره العين والقلب والنفس ، مع عجز السفاره المصريه بحمايه حقوق المصريات ،فلابد من موافقه الدوله بهذا الزواج لضمان حقوقكم ،
والذى جعلنى اتحدث عن هذا الامر بأن جائتنى امس حاله متزوجه من “سعودى ” لمدة عامان بمصر انجبت طفله بعمر ال9 اشهر ولم تستطيع تحديد مصير ابنتها ليس لها اسم ولا اب فالزوج اختفى تماما واهله يواسوها بكلام كاذب بعين الحب والاخلاص ولكن من بعيدا لبعيد فقمت بسؤالها هل زواج رسمى ؟ فأجابت وكانت الصدمه؛ كان زواج عند محامى والمحامى قال هايسجله بمجرد اقرار منه انه متزوجها زواج رسمى ..!! فلم تكتشفى خلال هذه الفتره انها مجرد نزوه وستموت الا ان ظهر العائق لهذه النزوه وهى الطفله المسكينه فكانت هذه الضحيه لنزواتكم!
فماذا افيدك او افعله من اجلك ؟ فهل ضاق بنا الحال لنبيع انفسنا بهذه الطريقه المباشره ونحن مغيبين فما هو الحال الذى يجعلنا نفعل ذلك ” بيع بالثقه ” فالقانون لا يحمل المغفلون ” فما مصير ابنتك غدروا بكى اهله وهم اول من شككوا بنسب البنت ومن جانب اخر يخدروكى بالحنيه الخسيسه بانهم معكى. فقد راودتنى بعض التساؤلات العجيبه التى اتمنى لها جواب صريح مريح عاقل :: فأين نحن من العقلانيه والانسانيه؟ فهل وصل بنا الحال لهذه الدرجه ؟ هل كل الرجال المصرين ذئاب وغير مؤهلين للزواج لتتركوهم وتسعوا للزواج من الاجانب ؟
هل مصر اصبحت عاله عليكم لتتركوها وتغادروها ؟
هل كرامتك داخل مصر بالارض لكى تغادر بها للخارج تدفنها ؟
هل رجال مصر فيرس لكم يا مصريات؟
حتى وان فشل زواجك المصرى ففى نهايته عقود موثقه وحقوق معلومه وحقوق اطفالكم محفوظه.
فكفى بتجارة الرقيق الابيض وبيع شرف المصريات كفى اهانه وذل وعذاب وغربه من اجل المال ووهم الغنى والرخاء والمظاهر الكاذبه ، فكونوا اغنياء النفس والروح وفخورين بمصر وارضها ورجالها، فالكرامه والعزه تكسبك كنوز الارض ، “تكسبك نفسك”
فإرفع رأسك لفوق مهما تدهور الحال وتغيرت الظروف فأنت مصرى اصيل مصر الشهامه، الاصاله، العزه، الفخر، الغيره ،الحياه، الجمال ، مصرى رغم انف كل حاقد ومسئ ..
اذن:: يجب ان تدق الساعه لكى نفيق من وهم الرخاء والمحبه وادعاء الايمان والطيبه والوجوه الخبيثه الملتويه المتنوعه بالزواج من الاجانب بدول الخليج وخاصة ” السعوديه ”
فأحسنوا الاختيار بدون اطماع ومظاهر خادعه حتى لا تصيبكم لعنه الوهم وتقضوا على ارواح بريئه جائت الدنيا ببرائه فلا تقتلوا مستقبلهم ومصيرهم فأتقوا الله بأنفسكم..

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات