الرئيسية محافظات استعدادات محافظة بورسعيد للاحتفال بأعياد الربيع بشكل مميز لهذا العام

استعدادات محافظة بورسعيد للاحتفال بأعياد الربيع بشكل مميز لهذا العام

moda 679
استعدادات محافظة بورسعيد للاحتفال بأعياد الربيع بشكل مميز لهذا العام
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب / منتصر الناغي

"رصـــد الـــوطـــن"


تستعد محافظة بورسعيد للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم بشكل مميز لهذا العام ؛ حيث يحمل الاحتفال مبادرة لتشجيع وتسويق المنتج المحلي المصري وتنشيط السياحة ، وقد اتخذ زمام المبادرة وتبناها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وذلك باستغلال مول طرح البحر في إقامة معرضا للمنتجات المصرية ببورسعيد في الفترة من ١ إلي٢٠ أبريل المقبل علي ان تجدد تلك الفترة وفقا لاداء المعرض.
ومن جانبه أوضح محافظ بورسعيد أنه سيتم دعوة وزيرا الصناعة والاستثمار لافتتاح المعرض ، مؤكدا أنه سيضم منتجات المصانع في المنطقة الصناعية والاستثمار لتسويقها والترويج للمنتجات المصرية وفي نفس الوقت الدعاية للمول وتشجيع المستثمرين لاستغلاله فضلا عن تشجيع السياحة لرواد المحافظة من المحافظات الأخري خلال أعياد الربيع وشم النسيم .
وأكد المحافظ علي أن المعرض لن يقتصر علي ذلك فقط بل سيتم تسويق منتجات الشباب المقيم لمشروعات صغيرة ومتناهية الصغر والمرأة المعيلة وكذلك الصناعات والمشغولات اليدوية ، مشيرا ٱلي أن جميع المنتجات تحمل اسم صنع في مصر .
ولفت المحافظ إلي أن المحافظة ستستمر في مساعيها لتغيير ثقافة العمل الخاطئة لدي الشباب من أبنائها ؛ حيث ستخصص بالمعرض قسم كملتقي توظيفي يضم كافة فرص العمل المتاحة بالمحافظة ويتيح التقديم بها من خلاله فضلا عن فرص التدريب للتأهيل لسوق العمل، مشيرا الي انه تشجيعا للثقافة سيتم عمل معرض للكتاب.
وأضاف المحافظ بأنه يتم عمل مخطط للمعرض لتقسيم المول وفقا لرؤية محددة؛ حيث سيخصص اماكن لعرض الملابس الجاهزة واخري للمواد الغذائية وغيرها للمشغولات اليدوية والادوات المنزلية وغيرها من منتجات المصانع والشباب والمرأة المعيلة ، كما سيتم تطوير المنطقة المحيطة للمول وعمل بانوراما بشكل جمالي وذلك بالتنسيق مع حي الشرق لتكون مناسبة لجذب المواطنين للمعرض وذلك من قبل المشاركين في المعرض من المستثمرين وأصحاب المصانع .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.