سعر الدولار اليوم السبت 29/10/2016 فى السوق السوداء بـــ ” 17.10″

كتب / أحمدالعزبي ، ميادة عبدالعال " رصـــــــــد الـــوطــــن" توقع.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

سعر الدولار اليوم السبت 29/10/2016 فى السوق السوداء بـــ ” 17.10″

كتب / أحمدالعزبي ، ميادة عبدالعال " رصـــــــــد الـــوطــــن" توقع...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

سعر الدولار اليوم السبت 29/10/2016 فى السوق السوداء بـــ ” 17.10″

29 أكتوبر، 2016, 1:41 ص
209
سعر الدولار اليوم السبت 29/10/2016 فى السوق السوداء بـــ ” 17.10″
طباعة
كتب / أحمدالعزبي ، ميادة عبدالعال
” رصـــــــــد الـــوطــــن”

توقع خبراء الصرف استمرار ارتفاع سعر الدولار اليوم السبت فى السوق السوداء، خاصة مع تثبيت البنك المركزى سعر الدولار فى العطاء الأخير وزيادة الطلب على الدولار وتراجع المعروض، حيث يواجه سعر الدولار زيادات يومية بين العشرة قروش والثلاثون قرش مقابل الجنيه وهي زيادة كبيرة تتطلب تدخلا من البنك المركزى قريبا من أجل ضبط سعر العملة الصعبة التي تعانى من مضاربات عنيفة بعدما صارت سلعة وليست مجرد عملة للتداول.

سعر الدولار اليوم السبت 29/10/2016

أغلق سعر الدولار الجمعة يتراوح السعر بين 17.10 حتي 17.20 جنية ، وسط توقعات باستمرار السعر اليوم السبت على هذا المنحني، وتعرض سعر الدولار خلال الفترة الماضية إلي زيادات مستمرة ويومية وإتسعت الفجوة بين السعر الرسمي والسعر فى السوق السوداء بسبب زيادة الطلب على الدولار ونقص المعروض نظرا لتراجع عائدات السياحة.
كانت مصر قد قطعت شوطا طويلا مع صندوق النقد الدولي من أجل استكمال إجراءات طلب قرض من الصندوق يتجاوز 12 مليار دولار على أربع سنوات، ويطالب دوما البنك الدولي مصر بعدة شروط من أجل إصلاح الاقتصاد ولعل أهم المطالب هي وضع سعر موحد للدولار وإلغاء السعر الموجود حاليا فى السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم

وكان البنك المركزي بالتعاون مع مباحث الأموال العامة تم بغلق العديد من مكاتب الصرافة المخالفة، وقد يشهد سعر الدولار الأيام القادمة إرتفاعات جديدة حال تم تثبيت سعر الجنيه أمام الدولار فى العطاء الدولاري القادم، وتعاني مصر من إنخفاض فى العملة الصعبة نتيجة تراجع عائدات السياحة بشكل كبير وهي العامل الرئيسي للعملة الصعبة فى مصر فضلا عن إنخفاض الاستثمارات والتي تسعي الحكومة حاليا لزيادة الاستثمارات بشكل كبير.

واصل سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى ارتفاعاته، وسط حالة من الإضطراب والركود بين عمليات البيع والشراء، وجاءت زيادة أسعار الدولار مع زيادة أمامها لأسعار الذهب.

وسوف نرصد لكم على مدار اليوم سعر الدولار سواء بالارتفاع أو الانخفاض.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات