الرئيسية اخبار الرياضة سلة الكويت ومصر والجزائر تحقق الفوز في دورة الهزيم الثانية

سلة الكويت ومصر والجزائر تحقق الفوز في دورة الهزيم الثانية

moda 597
سلة الكويت ومصر والجزائر تحقق الفوز في دورة الهزيم الثانية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب _محمود عوني
“رصـــــد الــــوطــن”

حققت الكويت ومصر والجزائر وأسد دسمان الفوز في مستهل مشوار دورة د. نائل الهزيم الثانية الرمضانية لكرة السلة، والتي تقام على صالة فجحان هلال بنادي القادسية.

وانطلقت منافسات النسخة الثانية أمس الأول، والتي تستمر حتى الأول من يونيو، بمواجهة حماسية جمعت الجزائر والأردن، حيث تمكن الأول من حسم نتيجة المباراة 20/22.

وفي المباراة الثانية حقق الكويت الفوز على فريق دكتور حنين 10/15، كما حققت مصر الفوز على سوريا 10/16، وأسد دسمان على الامارات 16/18.

وقسمت فرق الدورة على 4 مجموعات، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة الى دور الثمانية والذي يقام بنظام خروج المغلوب.

وتضم المجموعة الأولى فرق الإمارات العربية، والجزائر، والأردن، وأسد دسمام، فيما تضم المجموعة الثانية الكويت، ومصر، وسوريا، ودكتور حنين الرقم.

وفي المجموعة الثالثة تتواجد فرق السعودية، والمغرب، وفلسطين، وميساكي فلاور، وفي المجموعة الرابعة تتواجد فرق البحرين، وتونس، ولبنان، وايريا داون تاون.

من جانبه أشاد د. نائل الهزيم باليوم الافتتاحي، في ظل منافسات قوية بين الفرق المشاركة، مشيرا الى ان الجماهير التي تابعت المباريات استمتعت بالمستوى الفني، كما شاركت في بعض الفعاليات التي أقيمت على هامش البطولة، وفاز بجوائز قيمة.

وكشف الهزيم ان الجوائز ستتواصل في كل ايام البطولة، وحتى المباراة النهائية، المقرر الجمعة المقبل.
بدوره ابدى المدير التنفيذي للبطولة اسلام عمار، رضاه التام عن مستوى التنظم والذي أرتقي في اليوم الاول لمستوى الطموح، مؤكدا ان العمل سيتواصل طوال أيام الدورة، لإسعاد الجماهير وعشاق كرة السلة في الكويت.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.