الرئيسية أخبار سمر مهدي : كوليكشن متنوع من الأقمشة الراقية للمرأة العصرية مواكب لموضة شتاء 2020

سمر مهدي : كوليكشن متنوع من الأقمشة الراقية للمرأة العصرية مواكب لموضة شتاء 2020

moda 1094
سمر مهدي : كوليكشن متنوع من الأقمشة الراقية للمرأة العصرية مواكب لموضة شتاء 2020
واتساب ماسنجر تلجرام

إدارة وكتابة / هبه سيد

تتألق كل موسم بتصميمات تناسب المرأة العصرية وتواكب الموضة في كل موسم وفي هذا الموسم الشتوي طرحت كوليكشن مميز من براند kr fashion فلنتعرف تلي مشوار نجاحها وتفاصيل الكوليكشن من خلال هذا المقال.

منذ الصغر تهوى مجال الأزياء وتفصيل فساتين العرائس مما دفعها مع العمر انشاء مشروعها وتأسيس براند وماركة خاصة بها أسمتها kr fashion بالرغم من بعد مجال دراستها فهي عملت كمعلمة لمدة عام فقط ثم اتجهت إلى مجال الأزياء. أصبح البراند الخاص بها له تميزه لأنها تختار دائما الاقمشه المستوردة وتهتم بالتنويع في التصميم وأنواع الأقمشة معا.

أوضحت سمر أن اسم الشهرة لها بالسوشيال ميديا هو سمر كنزى واسم البراند يبدأ بحروف اسماء ابنتيها kr (كنزى وروفان)،، توجه الشكر لوالديها لمساندتاها ولزوجها لوقوفه بجانبها ومساعدتها باتخاذ القرار المناسب.

أكدت أن كوليكشن هذا الشتاء متنوع من حيث الأقمشة وهي (الميلتون القطن 100٪ المستورد والشمواه الاسكوبا السويدي المستورد والبرش والقطيفه) وأدخلت التطريز بالبعض وتختار نقشات خاصة بها.

قالت سمر أحلم بمنافسة أكبر مصممي الأزياء بالعالم وليس مصر فقط.. وتبحث عن كل جديد للتطوير الدائم فتالقي معها بتصميمات أنيقه ومميزه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *