الرئيسية أخبار سوبر جروب لدعم السياحة مؤتمر يحقق النجاح بدعم إس جي ميديا..

سوبر جروب لدعم السياحة مؤتمر يحقق النجاح بدعم إس جي ميديا..

moda 569
سوبر جروب لدعم السياحة مؤتمر يحقق النجاح بدعم إس جي ميديا..
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت :ياسمين محمد
“رصــــد الـــوطــــن”

في مبادرة هي الأمثل في نوعها تهدف بحسها الوطني وإيمانها بالمشاركة المجتمعية لتنمية المجتمع من خلال الإسهام في دعم السياحة كونها عامل أساسي لتحريك عجلة الإقتصاد التي تأثرت في الأونة الأخيرة بالتزامن مع الإضطرابات العامة التي هزت الوطن العربي بل والشرق الأوسط لتتراجع حركة السياحة الجالبة للعملة الصعبة من الدول الأوربية .

كذلك من أهدافها السامية تنشيط العمل الخيري الذي يسهم بشكل كبير في المشاركة من أجل تنمية المجتمع والرفع من معانات بعض الطبقات التي تأثرت بالظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد حيث قام المؤتمر بدعم وكالة S.g ميديا وكالة إعلامية يرأسها العميد إيهاب شاهين بالتضامن مع جمعية فرسان الجمهورية الخيرية الجمعة 4 أعسطس 9مساءا بقاعة سولتير فندق تيوليب الجلاء ليحقق المؤتمر نجاحا باهرا بحضور كوكبة عظيمة من مختلف المؤسسات الثقافية والإعلامية مقروءة ومسموعة ومرئية.

أيضا حضرته نخبة متميزة من الشخصيات العامة والبارزة في عالم السياسة وعالم المال والأعمال أوالتي أسهمت بشكل كبير في إنجاح المؤتمر .

وفي الختام قامت الإعلامية البارزة نفين الشافعي المشرف العام علي المؤتمر والمنسق العميد إيهاب شاهين بتسليم دروع التكريم لجهات وشخصيات عامة آثرت في المجتمع وأسهمت من خلال أعمالها بشكل إيجابي علي المستوي العام .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.