الرئيسية محافظات سيدة منتقبه تلقى بطفل رضيع بأحد العقارات بكفر الشيخ

سيدة منتقبه تلقى بطفل رضيع بأحد العقارات بكفر الشيخ

moda 649
سيدة منتقبه تلقى بطفل رضيع بأحد العقارات بكفر الشيخ
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : سوزان هاشم
“رصـــــــــــد الــوطن”

كثيرون ينبذون “اللقيط” الضحيه بلا صوت كونه مجهول النسب، أو على الأقل مجهول الأب لا عائلة له، ولا ذنب في كونه لا يعرف من سبب وجوده في الدنيا ، وحتى إن اختلفت التسميات والمصطلحات فإن الواقع واحد، وينم عن الطفل اللقيط؛ اصبح ظاهرة اجتماعية تؤرق مهاجع المجتمعات، فنحن جميعآ تخلينا عن مجهولي الأبوين في أزقة الشوارع ومكبات النفايات كضحايا يطلق عليهم اللقطاء، اب وام سيطرت عليهم الشهوات والملذات فتحمل اللقيط الأخطاء.. فأصبح الذنب الوحيد لهؤلاء الوالدين يرونه بالدنيا والاخره ..

فقد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، فيديو لسيدة منتقبة مسجل بأحد كاميرات المراقبه ، تحمل طفلًا رضيعًا وتصعد على سلالم أحد عمارات الأوقاف، بمدينة كفر الشيخ، وعندما شعرت بالامن والامان بعدم تواجد احدآ حولها ونست ان الله هو المطلع كل شئ ، فأتاحت لها الفرصه بإلقاء الطفل الضحيه على جانب السلالم ‪. وتركته بجوار العيادات بالعماره بالطابق الثالث علوى دون رحمة وانسانيه وبقلب جاحد قاسى وضمير مميت وتركته مسرعه تهرول على السلالم مثل الحرامى الذى يخشى احدآ يفضح امره‬

فما هو ذنب هذا الرضيع ؟ فلماذا دائمآ اللقطاء من يتحملون أخطائكم الشيطانيه ..

فقد عثر عليه حارس العقار،واستدعت الشرطة سيارة اسعاف مجهزة بحضانة، وتم نقله لتوقيع الكشف الطبى عليه بإستقبال مستشفى كفر الشيخ العام، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بوضعه بدار إيواء رعاية الاطفال الرضع، بعد صدور قرار من النيابة العامة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.