الرئيسية حوادث شاب بالدقهلية يقتل والدته لرفضها إعطائه أمولًا لشراء المخدرات

شاب بالدقهلية يقتل والدته لرفضها إعطائه أمولًا لشراء المخدرات

moda 751
شاب بالدقهلية يقتل والدته لرفضها إعطائه أمولًا لشراء المخدرات
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت:اروي ياسر
“رصــــد الـــوطــن”

تجرد شاب من مشاعر الرحمة بقرية شاوة التابعة لمركز المنصورة ولم ترحمه كبر سن والدته وسعيها بالعمل على عربة كارو لتصرف عليه وعلى والده وأخواته وقام بقتلها خنقا بحبل لرفضها إعطائه المال لشراء المخدرات.

وكان اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد خيري الشويخ مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة بالعثور على جثة “هوايدا ع.” 45 سنة داخل شقتها.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث برئاسة العقيد أحمد العجوز مفتش المباحث والرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز شرطة المنصورة لمكان البلاغ وبسؤال نجلها ويدعى أحمد أفاد بأنه فوجئ بوالدته مغشى عليها وحاول إفاقتها إلا أنها لم تستجب واكتشف وفاتها.

وبانتداب مفتش الصحه أفاد بأن الوفاة بسبب اسفيكسيا الخنق وبسؤال الجيران، أكدوا أنها على خلاف دائم مع ابنها بسبب إدمانه وتعاطيه المخدرات، وأنه كان يستغل عملها على عربة كارو ويطالبها بالأموال لشرء المخدرات.
وبمواجهة ابنها أحمد باقوال الجيران اعترف بارتكابه الواقعة، بعد رفضها إعطائه المال لشراء المخدرات، فحدثت مشاداة بينهم تطورت بقيامه بخنقها بحبل وادعى أنها مغشى عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.