الرئيسية المرأة لعشاق الموضة…مصممة الأكسسوارات ” صفاء صبحى ” بساطة وأناقة التصميم تمنح المرأة إطلالة ساحرة

لعشاق الموضة…مصممة الأكسسوارات ” صفاء صبحى ” بساطة وأناقة التصميم تمنح المرأة إطلالة ساحرة

moda 2852
لعشاق الموضة…مصممة الأكسسوارات ” صفاء صبحى ” بساطة وأناقة التصميم تمنح المرأة إطلالة ساحرة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــــد الـــوطــن”

صناعة الحلى من الفنون التى بدأت فى مراحل تاريخية قديمة ، وكانت أكثر انتشاراً فى العصور الفرعونية القديمة حيث كانت تستخدم فى الزينة للنساء ، واستمرت حتى الآن تحتل مكانة خاصة عند السيدات فى مختلف الدول .

قيل أن الموهبة وحدها لا تكفي فعليك الاستمرار دائما ، فلا يوجد شيء في العالم يمكنه أن يحل محل الإصرار . فالإرادة هي ما يدفعك للخطوة الأولى في طريق النجاح ، أما العزيمة فهي التي تبقيك على هذا الطريق حتى النهاية .

ذخرت السوق المصرية بتصاميم محلية من فتيات متميزات أبدعن بالفكر والتنفيذ ، وأصبحن يناقسن العالم العربي الذى يشهد إقبالاً على هذا النوع من التصاميم ، ومن هؤلاء المصممات ، اللواتى يحملن شغفاً كبيراً برسم وتصميم الأكسسوارات النسائية الفريدة والمبتكرة ” صفاء صبحى “ عملت جاهدة على تطوير مهاراتها فى صناعة الحلى النسائية اليدوية 

حماسها وإندفاعها في الكلام يعكسان شخصيتها العربية.. التصوير والتصميم  عكسا سوية روحها الإبداعية وطريقتها المميزة.. فما تقدمه لا يبقى مجرد لوحة أو قطعة الإكسسورات وإنما يجسدان في المجمل الاعتزاز بالهوية العربية.

إذا أردنا أن نتكلم عن دورها كمصممة الأكسسوارات ” صفاء صبحى “ جاءت مجموعتها لتعكس الهوية والروح العربية باستخدام جمالية الأحرف العربية في التصاميم وإبرازها بطريقة جديدة وبأشكال مختلفة.

الفخر بالهوية العربية هو رسالتي المشتركة،فمن خلال عملها كمصمِّمة استطاعت أن تقديم تصاميم مختلفة، ولكن أشعر بأنني وضعت نفسي في طريق معين، أسير فيه.

تطل علينا المصممة “صفاء صبحى “ بأحدث صيحات الموضة فى عالم الإكسسوارات  ،أصبحنا نراها بشكل مكرر على منصات عروض الأزياء بالملابس والاكسسوارات. تمكنت دور الأزياء صنع اكسسوارات غريبة الشكل بألوان جريئة وعصرية، فكانت هذه الاكسسوارات عنصراً أساسياً في تحويل الإطلالة من إطلالة كلاسيكية وبسيطة إلى إطلالة شبابية ومرحة ، فأكدت ” صفاء “ بأحدث جلسة تصوير لها  أنها تمتلك ذوقاً خاص يجعلها تخطو نحو العالمية بشكل واضح ، فأبرزت موديل ” بوسى الباز “ أناقة وجمال التصاميم ، وبمتعة واحترافية التصوير بعدسات العزبي جروب

فهى إسم يلمع في سماء التصميمات، فهي لديها ذوق خاص في التصميم واختيار المواد المستخدمة في تصنيعه.بالرغم محاولات الكثير من تقليدها إلا أن “صفاء صبحى  سيظل متفرداً، خاصة وأنها في منطقة خاصة بها لا يستطيع أحد منافستها فيها

فامرأة تحبُّ أن تتميّز وتكون أنيقة، وهي التي تحبّ التصميم بحد ذاته وتقدِّره، ولديها قناعة بما أقدِّمه لها، وبالتأكيد والأهم بالنسبة لها  أن يرتدي تصاميمي مَن يحبّها حقيقة، بغضِّ النظر إذا كانت الشخصية معروفة أم لا .

وأضافت أن الإعلام يجهد فى تسليط الضوء على مصممات الأزياء النسائية بالدرجة الأولى ،بينما يغفل عن التركيز على مصممات الأكسسوارات النسائية . وأرجو مستقبلياً أن يكون هناك اهتمام إعلامى أكبر بنا ، كمصممات فى هذا المجال

فقد قدمت نصيحة بشكل عام، سواء كان الأمر متعلقاً بالأكسسوارات أم بالملابس أم بأي قطعة فنية، فهى تنصح السيدة باقتناء الشيء الذي تحبّ ويمكنها الاستفادة منه، فالأمر لايتعلق بغلاء أو تدنِّي سعر القطعة، وإنما الأهم أن يسعد الشخص بهذه القطعة، وبالتالي ينعكس ذلك على كيفية ارتدائها أو استعمالها.

في هذا الألبوم تعرفي معنا على أحدث تصميماتها

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *