الرئيسية توك شو شاكر على CBC : أصغر معجباتي ” بورسعيدية “

شاكر على CBC : أصغر معجباتي ” بورسعيدية “

fatakat 1650
شاكر على CBC :  أصغر معجباتي ” بورسعيدية “
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : منال محمد الغراز

جاء ذلك في برنامج ” الستات مايعرفوش يكدبوا ” والمذاع علي قناة CBC الفضائية وفي خلال حوار مذيعات البرنامج الإعلاميات ” سهير جودة و” مني عبد الغني ” و ” مفيدة شيحة ” مع الفنان الكبير ” هاني شاكر ” ، أشارت الإعلامية “سهير جودة ” إلي أصغر وأجمل معجبة لهانى شاكر بورسعيدية، وعرضوا فيديو يتناول دويتو غنائي بين المعجبة البورسعيدية الصغيرة والفنان الكبير ” هاني شاكر ” لأغنية ” أنا قلبي ليك … أنا روحي فيك … من كتر حبي بخاف عليك “.

11

وعن قصة هذا الدويتو بين للمعجبة البورسعيدية الجميلة والفنان ” هاني شاكر “و لقائه بها يقول ..إنه كان في المستشفي حيث كان يعاني من ألم شديد في ظهره ، وأعطاه طبيبه المعالج الدكتور ” يسري الهواري ” مسكنا لتلك الآلام ، وأشار إلي وجود الطفلة البورسعيدية الجميلة والصغيرة السن ، والتي تعشق الفنان الكبير وتحفظ كافة أغانيه ، فطلب الفنان أن يذهب إليها هو وزوجته ” نهلة ” والتصوير معها ، وبالفعل طلبت الطفلة أثناء تصوير الفيديو والذي قامت به ” نهلة ” زوجة الفنان الكبير أن تغني اغنية ” أنا قلبي ليك .. انا روحي فيك … من كتر حبي بخاف عليك ” مع هاني شاكر علي شكل دويتو.

22

وقد أشاد الفنان ” هاني شاكر ” بالمعجبة البورسعيدية الصغيرة ، وصوتها ، وقال أن سر إعجابه بها أن تلك الأغنية ليست لسنها ولكنها ادتها بقمة الإحساس والحب .
والجدير بالذكر أن اغنية ” أنا قلبي ليك .. أنا روحي فيك … من كتر حبي بخاف عليك ” هي دويتو غنائي للفنان الكبير ” هاني شاكر ” و المطربة ” شرين ” ، كلمات الشاعر ” بهاء الدين محمد ” و ألحان و توزيع الملحن والموسيقار ” محمد ضياء ” .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.