الرئيسية المرأة شاهدى…باقة مميزة ومتنوعة من فساتين الزفاف والسوارية لــ 2018 بتوقيع مصممة الأزياء المبدعة ” هدى الأزهرى “

شاهدى…باقة مميزة ومتنوعة من فساتين الزفاف والسوارية لــ 2018 بتوقيع مصممة الأزياء المبدعة ” هدى الأزهرى “

moda 1841
شاهدى…باقة مميزة ومتنوعة من فساتين الزفاف والسوارية لــ 2018 بتوقيع مصممة الأزياء المبدعة ” هدى الأزهرى “
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصــــــد الــوطـن”

تشهد موضة فساتين الزفاف في 2018 تنوعاً واسعا، لتجد كل عروس موديلاً يغازل قوامها ويناسب ذوقها لتكون نجمة متلألئة في ليلة عمرها.

فستان الزفاف دائما أبيض وهى موضة لا تتغير أبدا لأنه يعبر عن حياة جديدة سعيدة بين الزوجين، لكن تختلف موضة فساتين الزفاف عن بعضها من خلال التصميمات والتطريزات الموجودة به.

أطلق مصممة الأزياء ” هدى الأزهرى “ باقة مميزة ومتنوعة من فساتين الزفاف والسوارية لــ 2018 وتحاكي عروس تأمل أن تصبح أميرة يوم زفافها.

واتسمت تصاميم المجموعة الجديدة بالكلاسيكية والرقي وقد ظهر ذلك في القصات المبهرة والتطريزات والاكسسوارات الفاخرة والمتناغمة .

تنوعت الفساتين  بين الفساتين المنفوشة وذات الذيل الطويل، وتميزت بنعومتها وغناها بكثير من التفاصيل التي تجسد المرأة في شكل ملكي يليق بهذا اليوم

حرصت “هدى “ في مجموعة العام الجديد على إدخال التميز والاناقة  في هذا العام استكمالا لمسيرة موضة العام الماضي مع إضافة بعض اللمسات الراقية عليها لتطل العروس بأفضل وأحسن إطلالة.

وقالت “هدى” إن الأبيض كان وما زال وسيظل هو سيد ألوان فساتين الزفاف، غير أن باقة الألوان تتسع هذا العام لتضم ألوانا جديدة، مثل درجات الأبيض والمشمشي والسماوي والتدرجات اللونية.

تتميز هذه التصميمات بالألوان العصرية ، كما إنها تتسم بتطريزات مميزة، والبعض الآخر مرصع بالإكسسوار ليطغى عليه طابعاً أنيقاً ملفتاً للنظر.

فهذه التصميمات تتناسب مع جميع أشكال الجسم، سواء الجسم الممشوق الذى تبحث صاحبته دائماً على تصميمات تبرز جمال جسدها، وألوان زاهية تلائم شكل الجسم.

ففى هذا العام تميزت تصميمات ” هدى” بالتغيرات والابتكارات، وأضافت لمسة من الرومانسية والإعجاب للجسم الأنثوى الذى اختارته فى تصميمات هذا العام”،كما إنها اهتمت بأدق التفاصيل، والزخارف المذهلة

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.