الرئيسية أخبار شباب طما يعرض مشاكل مدينته على المحافظ

شباب طما يعرض مشاكل مدينته على المحافظ

moda 1143
شباب طما يعرض مشاكل مدينته على المحافظ
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / عبدالحى عطوان
“رصــــد الــــوطـــن”

التقي الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج بعدد من شباب مركز ومدينة طما وقرية مشطا وذلك في إطار لقاءاته مع شباب المحافظة والمواطنين لعرض مشاكلهم ووضع حلول لها ، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم بالديوان العام .
حيث تقدم شباب مركز ومدينة طما بعدة طلبات لمحافظ الإقليم لتحسين اوضاع الطرق من اعادة رصف وإنارة وتوفير الاعمدة الكهربائية اللازمة ، وأكد المحافظ ان ذلك سوف يتم من خلال وضع خطة زمنية للإنتهاء من اعمال توصيل المرافق من صرف صحي ، ومد خطوط مياه الشرب ،والكهرباء ، والغاز الطبيعي ليتم الرصف ، والي ان يتم ذلك تقوم الوحدة المحلية بمركز ومدينة طما بتمهيد الشوارع والطرق إلي القري بإستخدام الجليدر لتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات .
وأوضح المحافظ انه سيتم خلال المرحلة القادمة التوسع في وصول مياه الشرب من محطة السكساكة الجديدة إلي قري مركز طما بعد الانتهاء من مد خطوط المياه التي تمر اسفل الطرق وخط السكة الحديد والترع .
واكد المحافظ علي اهمية مشاركة الشباب في رصد المشاكل والصعوبات التي تواجه المواطن البسيط في حياته اليومية والتعاون والتنسيق مع مسئولي الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والقري لوضع الحلول للقضاء علي تلك المشاكل .
واستجاب عبد المنعم لمطالب اهالي قرية مشطا بنقل الموقف الحالي من موقعه بمدينة طما إلي موقع آخر يتلائم مع ظروف المواطنين وتسهيل انتقالهم من القرية الي المدينة والعكس ، ولهذا قرر المحافظ تكليف مدير عام الشئون لمالية والإدارية ، وإدارة المواقف بالديوان العام ، والوحدة المحلية لمركز ومدينة طما وإدارة المرور بالانتقال ومعاينة الموقف الجديد والذي تم تجهيزه بدلا من الموقف الحالي ، وعبر الأهالي عن شكرهم للمحافظ علي استجابته لهم وتلبية مطالبهم

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.