الرئيسية اخبار عاجلة شخصية برج الحمل

شخصية برج الحمل

moda 927
شخصية برج الحمل
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت الدكتوره مني احمد

رصد الوطن
الطيبون الاندفاع والتضحية والفداء والايثار من أفضل ما يظهر عليهم. الاقدام والحماسة والايجابية أيضا من اهم مميزاتهم. عصبيتهم سرعان ما تشتعل وسرعان ما تخمد نيرانها وتهدأ. يتسامحون بسرعة ويتناسون الخطأ في حقهم طالما تسامحوا. لا يعرفون الحقد والضغائن ولا يبيتون عليها ليلتهم. متمردون على الواقع في اغلب الاحوال
عقل حاد الذكاء يعمل ويفكر ويتخذ القرار بسرعة. يخطئ كثيرا ويتعلم كثيرا ولا يمل ولا يخاف من فكرة الخطأ الذي يعلمه جديدا. لا يخاف الفشل بل يعتبره قدرا محتوما في طريق النجاح. تفكيره يميل الي الاندفاع والاقدام السريع بلا تخطيط وتدقيق وهذا سببا مباشرا للخطأ الكثير. لا يحسب حسابا كبيرا للخطوات القادمة والمستقبلية

عاطفيون بسطاء في الحب. يتبرعون بالاعتراف بمشاعرهم فورا اذا أحسوا بوادره. لا يحسنون التعبير قولا ولكن يظهر الصدق في كل تقاسيم وجههم. لا يواربون في التصريح بالعاطفة سواء ايجابية او سلبية. ينطبق عليهم المثل الشعبي القائل “اللي في قلبه على لسانه”. الشريك لابد أن يتصرف بحكمة واحتواء مع حبيبه المنتمي لبرج الحمل. اندفاعهم في العاطفة قد يكلفهم كثيرا . قرارهم بالارتباط رسميا وقرار الزواج لابد أن يتمهلوا فيه لأنهم سيتخذون القرار بحسم وسرعة ولن يتدبروا ظروفهم ماديا ونفسيا ومن الممكن ان يورطوا أنفسهم فيما لا يستطيعون تأديته

خلاصة هو صاحب نية خالصة لكنة يفهم بشكل خاطى

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.