الرئيسية اعلانات شركة مكافحة حشرات بالرياض افضل شركات بالسعودية نجوم الخليج

شركة مكافحة حشرات بالرياض افضل شركات بالسعودية نجوم الخليج

fatakat 1697
شركة مكافحة حشرات بالرياض  افضل شركات بالسعودية نجوم الخليج
واتساب ماسنجر تلجرام

الحشرات هي (الآفات) الضارة التي بدأت منذ العصور القديمة وإنتشرت بصورة كبيرة في البيئة وأصبحت تغزو منازلنا وأماكن عملنا وتسبب أضرار إقتصادية وصحية ومع الدراسات العلمية والتجارب توصلنا لـ شركات مكافحة الحشرات التي توفر مبيدات كيميائية للتناسب مختلف أنواع الحشرات والقوارض والطفيليات وقدمت هذا شركة زهرة المملكة لإبادة الحشرات من المنازل والأراضي الزراعية بشكل نهائي.

 

ماذا تقدم شركة مكافحة حشرات بالرياض أقوى أنواع المبيدات ؟

كارثة إنتشار الحشرات بـ منازلنا أمر شائع ويعاني منه الكثير ونظل نبحث عن الحل النهائي الأمن والفعال وهذة الحلول قدمتها شركة زهرة المملكة لإبادة الحشرات تحت إشراف عمالة فلبينية كيميائين متخصصين في إبادة كل نوع وتوفير المبيد الأنسب وطويل المفعول والوصول للجحور والأركان التي تختبىء بها الحشرات.

تتميز شركة زهرة المملكة بـ توفير مبيدات ألمانية وفرنسية مستوردة وأصلية سريعة التأثير تبيد الحشرة الأم والبيض المتكاثر وتتبع أحدث طرق رش المبيدات الفعالة 100% من الطرق التقليدية.

ماهي أنواع وتأثير المبيدات الحشرية ؟

مبيدات القوارض(Rodenticides): أقوى مبيدات سامة لإبادة القوارض كـ الفئران والأبراص والثعابين والعقارب، وهي مبيدات ذات تراخيص من وكالة البيئة لعدم تأثيرها على الإنسان أو الكائن الحي، تمتاز بـ السيطرة على الحشرة وقتلها فور الرش وتستخدم داخل المنازل وبـ المباني المهجورة والمصانع والأراضي الزراعية والمصانع، تستمر لـفترة طويلة ولا يتوقف أثر المفعول بعد تحللها.

مبيدات الطفيليات والفطريات (Fungicides): الفطريات هي الأثر التي تسببه الحشرات لنا وهي كائنات دقيقة ترى بـالعين المجردة وتسبب عدوى فيروسية خطيرة بـجسم الإنسان وما يقضي عليها المطهرات والمعقمات فقط، لذا نقدم مبيدات مصنعة من مبيد حشري ومطهر بـنفس الوقت لتنظيف المنازل والتربة والمحاصيل الزراعية، مبيدان أمنة لا تترك رواسب أو رائحة ولا تسمم على المحصول الزراعي ولها أساليب رش خاصة يتبعها فريق العمل.

المبيدات الكلوروفية: مبيدات زراعية تستخدم للأراضي والتربة وتمتاز بتأثير DDT الأقوى والأسرع تأثيرها في مكافحة الآفات حيث يستهدف الجهاز العصبي مما يسبب شلل حركتها وقتلها على الفور وهو مبيد أمن بيئياً.

مبيدات الكلورينات العضوية: ومن أنواعه ليندان وكلوردان وهي من المبيدات الشائعة بالاستخدام ودرجة الأمان وطويلة المدى وتستخدم في كل بلدان العالم ويستخدم للـصراصير والنمل والفئران والبعوض.

 

ماهي أساليب مكافحة النمل الأبيض ؟

النمل الأبيض ويطلق عليه (حشرة الأرضة) أكثر المشاكل التي تواجه من يقوم ببناء منزل جديد فـهي حشرة تستقر في باطن الأرض وتتغذى على المواد الإنشائية كـالسيليوز وتدمر البناء وتؤدي لإنهياره فـهل سألت نفسك لماذا تتكون هذة الحشرة بالمنشأت الحديثة وكيفية إبادتها ؟ هذا ما سـتجيب عليه شركة زهرة المملكة:

  • نتخلص من النمل الأبيض بـطرق متطورة حديثة ومبيدات ألمانية مكون من مصل مستورد وقوي كـ ( termidor sc termiticide ، (Taurus sc التي تبيد كل مستعمرات النمل الأبيض من أعماق التربة والجدران والأشجار.
  • نرسم خطة دقيقة منظمة لحالة البناء والمنزل ومساحة الأرض والأماكن التي يستعمرها وذلك بأجهزة فحص دقيقة تحدد عدد وحجم ونوعية حشرة الأرضة، حتى نضع المبيدات بطريقة صحيحة تصيب حركة شلل الحشرة وتقضي عليها نهائيا.
  • نقوم بـتنظيف التربة والأماكن التي استعمرها حتى نضمن عدم وجود أثر له مرة ثانية، كما نقوم بوضع مبيدات حماية لمنع الهجوم بالمستقبل بـنفس المكان.
  • نوفر مبيدات بـ ضمان 10 سنوات فعالية الأمد وتقضي على النمل الأبيض وآفاته ولا تترك رذاذ عالق بالهواء الطلق.

 

كيفية مكافحة الصراصير نهائياً  من شركة مكافحة صراصير بالرياض ؟

شركات المكافحة جميعها تقدم مبيدات مكافحة الصراصير ولكن مع زهرة المملكة نختلف عن الآخرين بـتقديم مبيدات بـأمصال مستوردة خاصة لا تتواجد إلا لدينا تطبق تحت إشراف فريق يضع أساليب متطورة ودراسات علمية بـكيفية الرش في الأماكن الصحيحة وكيفية تحصين المنزل من الصراصير بعد الرش والفحص والتأكد من قتل كافة الأعداد فـشركتنا تمتلك إماكنيات مذهلة في مكافحة الحشرات.

توفر مبيدات تقضي على أنواع الصراصير المختلفة كـ الأمريكي والشرقي وصراصير المجاري من الشقوق الصغيرة والثقوب والخزائن وفتحات النوافذ وأنابيب الصرف الصحي.

من أنواع المبيدات المستخدمة لإبادة الصراصير:

مبيدات حمض البوريك: البوريك أشهر مادة لقتل الصراصير سريعاً فور رشها.

مبيدات الايكو سمارت: مبيدات ألمانية أمنة على البيئة والصحة تتكون من مواد طبيعية كـزيت النعناع مع نسب من المواد الكيميائية ولا تشع رائحة نفاذة ولكنها قوية المفعول ويظل أثرها حتى 15 عاماً.

مبيد كومبات ماكس أنت أند روتش كلير: أقوى أنواع مبيدات الصراصير وهو مبيد رغوي يوضع في أي مكان ويستهدف حاسة الشم للصراصير ويبدها على الفور وأمن على صحة الإنسان.

مبيد أيكو سمارت أنت أند روتش كلير: مبيدات قوية كثيراً مقارنة بالأنواع الأخرى ترش في المصانع والمخازن والمستودعات ومحطات الصرف الصحي والأماكن التي تنتشر بها أعداد هائلة للصراصير وترش بـطرق معينة ودقيقة تحت إشراف خبراء.

 

ماهي افضل شركة مكافحة حشرات وفئران ؟

  • الفأر ينتمي للقوارض التي تشكل إزعاج وخطورة بتواجدها في مكان المعيشة، وإبعاده عن منزلك والقضاء عليه هذا من اختصاص شركة زهرة المملكة التي تقدم أكثر من طريقة منهم:
  • المصائد الإلكترونية الحديثة التي تحمي منزلك من دخول الفأر وتصطاده على الفور عند دخوله فـهي توضع في الأماكن التي يأتي منها ويوضع بداخلها طعم.
  • مبيدات الفئران السامة التي توضع من خلال أساليب وقائية في أماكن ظهور الفئران والتي تقوم بـطرد الفئران المختبئة من الجحور ويظل أثرها عالق لطرد أي فأر يظهر بعد ذلك، نستخدم مبيدات شديدة السمية مثل الكولين إستيراز ومركبات الفسفور الذي يقتل الفأر بسرعة فائقة بسبب خلل الوظائف وتسمم الدم.
  • يحرص فريق العمل كثيراً على رش المبيد بطريقة أمنة لمنع التأثير على الأفراد أو ثبات الرذاذ في عفش المنزل أو الأرضيات فـفريق العمل مدرب ويضع خطة ومعايير يلتزم بها حفاظاً على صحة المواطنين.

 

ماهي أقوى عروض شركات مكافحة الحشرات بالرياض مع الضمان ؟

  • شركة زهرة المملكة واحدة من أفضل قائمة الـ 10 اسماء لشركات مكافحة حشرات بالرياض لما توفره من مميزات هائلة وعروض وتخفيضات للنصف مع الحصول على النتائج المذهلة والمبيدات التي تستوردها من الدول الأوربية المعروفة بجودتها وصنعها ومفعولها الطويل في المكافحة والحماية من الحشرات والآفات.
  • توفر أجهزة المكافحة الإلكترونية التي أصبحت شائعة بـالآونة الأخيرة وأصبحت تثبت في المنازل بجانب الأبواب والنوافذ لمنع دخول الحشرات وهي أجهزة غير ضارة على البناء أو الأسرة ولا تسبب أصوات مزعجة وتعطي نتائج فعالة وبأسعار اقتصادية وبضمان حتى 7 سنوات.
  • تقدم شركة زهرة المملكة عروض مستمرة كل يوم وكل أسبوع وكل شهر لمكافحة الحشرات بصفة دورية وللإشتراك بها والحصول على خصم 30% داخل العرض.
  • نوفر ضمان على الخدمة على حسب مدة مفعول المبيد المرشوش لـ يطمئن العميل بـمصداقية مدى المبيد وعدم ظهور حشرة بعد عملية المكافحة.

 

ما أقوى شركة مكافحة حشرات شرق الرياض ؟

تعاني دولة الرياض من إنتشار الحشرات الموسمية نتيجة المناخ الصحراوي وشدة إرتفاع الحرارة وخاصة للمنشأت السكنية وسط المدينة وبالأماكن الصحراوية يعانوا تلك السكان من غزو أعداد هائلة من الحشرات على منازلهم وأماكن عملهم ومزراعهم والتي تؤدي لتلف أغراض المنزل وتدمير المحاصيل والنباتات الزراعية وتكون الفيروسات والخسائر الإقتصادية، فـ إن كان بحثك عن أفضل شركة مجربة فـنقدم زهرة المملكة التي تساعد مواطنين المملكة بالإبادة السريعة والنهائية من جميع أنواع الحشرات.

توفر مبيدات لمكافحة حشرة البق والعثة التي تتلف مفروشات المنازل والسجاد والموكيت وتسبب روائح كريهة، كما تستخدم جهاز البخار لقتل البق عن طرق درجات الحرارة العالية التي تصل لألياف الأنسجة للقضاء على جميع أعداد البق.

تستخدم مبيدات أمريكية مصرحة دولياً لمكافحة الحشرات الطائرة كـ الذباب والناموس دون تأثير على صحة الإنسان فـهي مبيدات بدون رائحة أو غازات سامة وترش بـطرق مدروسة عند النوافذ والشرفات والاسطح والعشش بالأراضي الزراعية لمنع أقتراب ودخول تلك الحشرات.

أساس خدمات شركة زهرة المملكة معتمدة على التطورات والتقنيات الحديثة للمكافحة والتي توفر وقت ومجهود عملية الرش وتصل للأركان والثقوب والفتحات الضيقة وتقتل كل الأعداد دون ترك حشرة واحدة، ولا تؤدي لتناثر المبيدات في مساحات أكبر من المرشوش بها داخل المنزل.

 

الأسئلة الشائعة الأكثر تداولاً حول الخدمة

هل تقدم شركة مكافحة حشرات بالرياض إبادة كل أنواع الحشرات ؟

نعم، توفر مبيدات تناسب الحشرات والقوارض والآفات والطفيليات كـ الفئران، الثعابين، الصراصير، النمل الأبيض والأسود، البعوض، الناموس، الذباب، سوس الخشب، العثة، الأبراص، العقارب، حشرة البق .. الخ.

ماهي مدة ضمان شركة زهرة المملكة لمكافحة الحشرات ؟

نقدم ضمانات حسب نوع الحشرة والمبيد المرشوش ولكن ضمان شركتنا يبدأ من 1 سنة حتى 30 عام وفي خلال مدة المبيد كاملة لا تظهر حشرات نهائياً ونقدم ضمانات على ذلك وبإمكانك إعادة تكرار العميلة أي وقت بنفس نوع المبيد.

هل يجب الخروج من المنزل بعد الرش ؟

عند استخدام مبيدات قوية نفاذة الرائحة يجب أن يكون المنزل خالي من الأفراد طوال فترة الرش والتي تصل لـ 5 ساعات.

ماهي تكلفة شركة مكافحة حشرات بالرياض وهل يجب الفحص الدوري ؟

تحدد التكلف بعد معرفة نوع الحشرات المراد مكافحتها وحسب نوعية المبيد والمدة المطلوبة، ونعم يوجد زيارات وفحص دوري قد يصل لـ 4 زيارات يتم الإتفاق مع العميل عند طلب الخدمة للتأكد من عدم وجود أي حشرة.

هل تقدم شركة زهرة المملكة مبيدات دائمة لعدم ظهور النمل الأبيض ؟

نعم، فـالأن اصبحت شركات المقاولات لديها مبيدات تأمينية أثناء بناء المنشأت الحديثة لعدم ظهور النمل الأبيض بالمستقبل ونحن نقدم مبيدات بايفلكس لمن يريد بناء منزل حديث مدى الحياة وهي مضمونة ومدعمة وأمنة على الخرسانة البنائية وهي مبيدات علاجية ضد حشرة النمل الأبيض.

هل نجحت الشركة من خلال تجاربها السابقة على القضاء التام على الحشرات دون رجعة ؟

نعم بالتأكيد، لإطمئنان كل عميل قدمنا المئات من التجارب السابقة التي تشهد بكفاءة وتقييم عمليات المكافحة مع شركة زهرة المملكة والنتائج الفعالة للمبيدات بعدم ظهور الحشرات نهائياً.

ما هو نطاق خدمات شركة زهرة المملكة ؟

أن أردت طلب خدمات مكافحة الحشرات أي مكان داخل وخارج الرياض سوف نأتي إليكم فـهي تقدم الخدمة للشقق، المنازل، المباني، المنشأت السكنية والتجارية، الفنادق، الفلل، القصور، المصانع، المطاعم، المستشفيات، المدارس، المخازن، المستودعات، القاعات، النوادي، الحدائق .. الخ.

كيف نتصل بكم ؟

لكي تستعلم أكثر عن خدماتنا وعروضنا واسعارنا اتصل بالأرقام المقدمة على مواقعنا أو تواصل عن طريق المحادثة على الفيسبوك أو الواتساب أو قم بـزيارتنا لأقرب فرع لمنزلك وتقديم طلب حول مساحة مكانك ونوع الحشرة التي تعاني منها والإتفاق على اللازم لعملية المكافحة.

اقرا ايضا : شركة رش مبيدات بالرياض

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *